سياحة و سفر

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لافتتاح اول فندق للمجموعة على شاطئ نخلة جميرا في دبي

وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارة مع شركة أريبيان ساند ريل إستيت المحدودة ASRE Limited لجلب علامتها التجارية المتميزة “فوكو” إلى نخلة جميرا الرائعة في إمارة دبي. وسيضم فندق “فوكو دبي بالم جميرا” 141 غرفة ومن المقرر أن يفتح أبوابه للنزلاء في شهر ديسمبر 2021.
وينضم الفندق الجديد إلى سلسلة فنادق “فوكو” في دبي التي تشمل فندق “فوكو دبي” في شارع الشيخ زايد، كما سيفتتح قريباً فندق “فوكو بونينجتون جميرا ليكس تورز دبي”.
نخلة جميرا هي جزيرة من صنع الإنسان تم بناؤها على أرض مستصلحة تشبه شجرة النخيل عند رؤيتها من الأعلى. وسيكون فندق “فوكو دبي بالم جميرا” جزءاً من منطقة عصرية تم إطلاقها مؤخراً تسمى “بالم ويست بيتش” طورتها شركة نخيل لتضم مطاعم متنوعة ذات مواضيع متميزة وممشى رائع ممتد على طول الشاطئ.
سيمتلك فندق “فوكو دبي بالم جميرا” عند الافتتاح هوية جريئة وسيضم غرف النزلاء الحيوية وغرفة اجتماعات بمساحة 55 متر مربع وصالة ألعاب رياضية ومسبح ومنتجع صحي، لتلبية متطلبات المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء. ولتزويد ضيوفه بتجربة مذهلة من النكهات اللذيذة التي تعكس موقعه الاستراتيجي للمطاعم الفاخرة، سيوفر الفندق أربعة خيارات مختلفة ومتميزة لتناول الطعام.
قال هيثم محمد مطر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و الهند في مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال: “كخطوة إضافية ضمن استراتيجية نمونا وتوسعنا في المنطقة ودولة الإمارات على وجه الخصوص، يسعدنا أن نتعاون مع شركة أريبيان ساند ريل إستيت المحدودة لافتتاح فندق فوكو دبي بالم جميرا الجديد في إمارة دبي. وبفضل موقعه الاستراتيجي في نخلة جميرا بإمارة دبي، نحن على استعداد تام للدخول بقوة والتميز في هذا الموقع الحيوي والمتميز.
وأضاف: “تُعرف علامة فوكو بمزجها بين الطابع البعيد عن الرسمية وسحر الفنادق المستقلة والجودة والطمأنينة التي توفرها العلامات التجارية العالمية الموثوقة. واكتسبت علامة فوكو التجارية عبر الفنادق حديثة البناء وتلك التي تم تحويلها زخماً هائلاً في سوق الشرق الأوسط وكسبت ثقة مالكي الفنادق وحب نزلائنا. ونفخر اليوم بتوسيع وجود هذه العلامة التجارية المميزة بشكل كبير خلال العامين الماضيين”.
وتعليقاً على الشراكة، قال محمد عدنان الأحمد ، مدير العمليات ، لدى شركة أريبيان ساند ريل إستيت المحدودة: “يسرنا أن نتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، لتوسيع وجود علامة فوكو التجارية في المنطقة عبر افتتاح فندق فوكو دبي نخلة جميرا. ويسعدنا أيضاً انضمامنا إلى مجموعة إنتركونتيننتال بسرعة كبيرة من خلال عملية تحويل بسيطة. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق وأن يكون على أتم استعداد للترحيب بالنزلاء في نهاية العام الجاري. ونحن على ثقة بأن الفندق سيحقق نجاحاً كبيراً بفضل موقعه الرائع وقوة علامته التجارية وشهرة مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال بحسن ضيافتها وتميزها حول العالم”.
تعد علامة فوكو التجارية مناسبة لعمليات التحويل بالإضافة إلى فرص البناء الجديدة. وتستمر العقارات التي تم تحويلها إلى علامة فوكو بتقديم الأداء القوي وتسجيل مستويات أعلى من رضا النزلاء بعد التحويل. وسينضم فندق “فوكو دبي بالم جميرا” إلى مجموعة فنادق فوكو الفريدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمحفظة التي تضم أربعة فنادق قيد التشغيل وخمسة قيد التطوير والإنشاء.
تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 100 فندقاً وتضم 8 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوتيل إنديجو وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبرس وستايبريدج سويتس وفوكو™️ وسيكس سنسز بالإضافة إلى 45 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: