تقنية

ريد هات تطلق مبادرة مخصصة لدعم لشركائها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة «ريد هات»، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن إطلاق مبادرة جديدة مخصصة لتقديم الدعم لشركائها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمساعدتهم على الاستفادة من النمو المتزايد الذي تشهده سوق منصات الحاويات. وتستهدف مبادرة “الريادة مع منصات الحاويات Leading with Containers” الجديدة من ريد هات مساعدة مجموعة من شركاء أعمال «ريد هات» الذين يقودون ويدعمون نجاح منصة (ريد هات أوبن شيفت Red Hat OpenShift)، منصة نظام (كوبيرنتس Kubernetes) الرائدة على مستوى القطاع.
ووفقاً لتقرير البرمجيات مفتوحة المصدر للمؤسسات لعام 2021 الذي أصدرته «ريد هات»، من المتوقع أن يرتفع معدل اعتماد منصات الحاويات خلال العام الحالي بنسبة 74٪ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع توجه الشركات نحو بناء استراتيجياتها السحابية الهجينة استناداً إلى تقنيات منصات الحاويات.
وأطلقت «ريد هات» مبادرة “الريادة مع منصات الحاويات Leading with Containers” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمساعدة شركاء الأعمال على الاستفادة من هذا النمو وترسيخ أنفسهم كقادة في مجال التكنولوجيا ومستشارين موثوق بهم لعملائهم. وتشتمل المبادرة على القيادة في الحاويات على مكونين: تخصص للشركاء يسمى “Red Hat Container Platform Specialist”، وبرنامج تسريع المبيعات الذي يقدم مزايا إضافية لشركاء “Container Platform Specialist” الذين يلبون المتطلبات الإضافية ويرغبون في تسريع التزامهم تجاه (منصة ريد هات أوبن شيفت) عبر متابعة خطة عمل محددة. ومن خلال الانضمام إلى مبادرة “الريادة مع منصات الحاويات Leading with Containers”، يمكن للشركاء الاستفادة مما يلي:

● التميّز كقادة في سوق منصات الحاويات من خلال شارة تخصص شريك جديدة.
● عروض تمكين شاملة لزيادة المهارات في مجال منصات الحاويات.
● محتوى تسويقي مخصص وأدوات بيع لمخاطبة العملاء.
● آليات الدعم لمرافقة الشركاء في دورة المبيعات الكاملة، بما في ذلك الدعم الاستشاري لدفع اعتماد الحاوية.
● حوافز جديدة لزيادة ربحية الشركاء على شكل شروط شراء حصرية وصناديق استثمار.

ونال عدد متزايد من الشركاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا شهادة اعتماد “أخصائي منصة حاويات ريد هات Red Hat Container Platform Specialist ” من خلال استكمال اعتمادات المبيعات والخبرات الفنية فيما يتعلق لالبنية التحتية السحابية الهجينة، وتطوير السحابة الأصلية.
بالإضافة إلى ذلك، قامت «ريد هات» مؤخراً بتحديث برنامج الشركاء الخاص بها لموفري الحلول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقدمت «ريد هات» مجموعة مبسطة من القواعد والمزيد من المرونة للاختيار من بين مجموعة واسعة من شهادات البرامج الوسيطة للشركاء لمنحهم اعتماد “شريك أعمال متقدم لريد هات Red Hat Advanced Business Partner” أو ” شريك أعمال متميّز لريد هات Red Hat Premier Business Partner”. وتتوفر اشتراكات المطورين أيضاً لجميع تخصصات الشركاء بسعر مخفض.
وقالت بيترا هاينريش، نائب الرئيس للشركاء والتحالفات في شركة ريد هات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “بالنظر إلى إمكانات النمو الهائلة في سوق منصات الحاويات، نفخر في ريد هات بتعاوننا مع شبكة واسعة من شركاء الأعمال المتقدمين والمتميزن من أصحاب المؤهلات العالية والمتخصصين. ومن خلال هذه المبادرة، يمكننا مساعدة شركائنا ليصبحوا مستشارين موثوقين وخبراء تقنيين ويتمكنوا من مساعدة عملاء «ريد هات» على النجاح في رحلتهم نحو عصر السحابة الهجينة”.

وقال السيد ديفيد سانتافيه مدير قسم خدمات البنية التحتية بشركة Inetum: “يُعد امتلاك الأدوات والموارد المناسبة أمراً أساسياً لا سيما عندما يرغب العملاء بمعرفة معلومات حول أفضل منصات الحاويات. وتساعدنا مبادرة «ريد هات» الرائدة في مجال الحاويات على التفاعل بشكل أكبر مع عملائنا إضافة إلى تحسين الطريقة التي نقدم بها عروضنا في هذه السوق سريعة النمو. وبصفتنا شريك أعمال مميّز لشركة ريد هات Red Hat Premier، نشعر بأننا في وضع أفضل لدعم تطوير منصات الحاويات للعملاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: