أسواق كل الصحفتقنية

شركة تكـنـو (TECNO) تطلق أحدث هواتفها الذكية

هاتف TECNO CAMON 17 Pro الجديد يتفوق على باقي الهواتف الذكية في التقاط صور السيلفي و يسمح للمستخدمين بالتعبير عن ذواتهم الحقيقية بشكل إبداعي وبطريقتهم الخاصة

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
أطلقت اليوم شركة تكـنـو (TECNO) ، العلامة التجارية الصاعدة عالمياً للهواتف الذكية من الجيل الجديد هاتفها TECNO CAMON 17 Pro بنجاح ، حيث ركزت على صور السيلفي للمستخدمين في مرحلة ما بعد عصر الوباء بكاميرا سيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل مزودة بالذكاء الاصطناعي ومعدل تحديث فائق ۹۰ هرتز وشاشة ۸.٦ بوصة عالية الدقة. ليس هذا فحسب، فقد أظهرت شركة تكـنـو الإخلاص في فهم المستهلكين من خلال دعوة المتخصصين في الصناعة لمناقشة ظاهرة اجتماعية مهمة وهي ” صور السيلفي وثقافتها “.
TECNO Mobile
هي العلامة التجارية المميزة للهاتف المحمول في شركة TRANSSION Holdings حيث تضم مجموعة شاملة من الأجهزة المحمولة والهواتف العادية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تأسست عام 2006 و مقرها هونج كونج. وبإعتبارها علامة تجارية، تكرس TECNO جهودها لتحويل أحدث التقنيات إلى منتجات محلية بموجب المبدأ التوجيهي “فكر عالميًا، وتصرف محليًا”. تنتشر شركة TECNO، التي تأسست عام 2006، في أكثر من 60 دولة حول العالم. وهي الآن واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للهاتف المحمول في إفريقيا وإحدى الشركات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. و في عام 2016 دخلت تكنو سوق الهواتف النقالة في الشرق الأوسط بعد الحصول على حصة جيدة في افريقيا ثم في جنوب شرق آسيا في عام 2017. كما تُعد TECNO أيضًا الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم في مجال الهواتف والأجهزة اللوحية و دخلت شركة TECNO في شراكة ممتدة لعدة سنوات مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بصفتها الشريك الرسمي للحواسيب اللوحية والهواتف. وتُعد الشراكة خطوة مهمة في الاستراتيجية العالمية التي تتبناها شركة TECNO وتُبرز تطلعها نحو بناء العلامة التجارية الأكثر تأثيرًا وأفضليةً في مجال الاتصالات الجوالة في الأسواق الناشئة. ومن خلال الشراكة مع نادٍ ناجح ومشهور مثل نادي مانشستر سيتي، فإن شركة TECNO بذلك قد نجحت في الحصول على مركز مرموق أكثر من أيّ وقت مضى يتيح لها التواصل مع المشجعين والمستهلكين حول العالم وتقديم أحدث ابتكاراتها وتزويدهم بتجربة هواتف أكثر إلهامًا.
وقال ستيفن ها، المدير العام لشركة تكـنـو موبايل: “نسعى دائماً إلى تحقيق انجازات في المنتجات والتكنولوجيا من أجل لمس الروح البشرية وإلهام الطاقة الإيجابية فيها. اكتسبت الظاهرة الاجتماعية لصور السيلفي زخماً كبيراً في السنوات الأخيرة وأصبحت أساسية في كيفية تعبير الناس عن أنفسهم. لقد تحول العالم بشكل دائم بسبب تأثيرات جائحة كورونا وأصبحت وظيفة الصور الشخصية أكثر أهمية حيث يستخدمها الناس للبقاء على اتصال مع أحبائهم بأمان. يعد هاتف CAMON 17 Pro أول منتج يركز على هذا السلوك حيث يربط المستخدمون في الوقت الحاضر في عصر ما بعد الوباء صور السيلفي بهويتهم.
تتمسك شركة تكـنـو دائماً بشعار العلامة التجارية “الشباب في الصميم” ولا تكل أبداً عن السعي وراء التميز في قيادة الأسواق الناشئة العالمية. تعمل تكـنـو باستمرار على ترقية تصميم ومزايا منتجاتها، والتي تزداد أناقة وحيوية وتفوقاً باستمرار وتلامس بروعتها الروح البشرية. يعتبر هاتف TECNO CAMON 17 منتجاً فريداً في عصر ما بعد الوباء.
كاميرا سيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل مزودة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك الجمال بكل تألق
يمكن للمستخدم التقاط التفاصيل الجميلة بطريقة أنيقة مع لمسة احترافية إضافية بواسطة كاميرا السيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل. ويمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة رفع صورة السيلفي من خلال خوارزميات دقيقة يمكنها تحديد الميزات بناءً على الجنس وكذلك ضبط ضوء البيئة لجعل المستخدم في مقدمة ومركز الصورة. تساعد المجموعة الواسعة من الأدوات سهلة الاستخدام والمجهزة في هاتف TECNO CAMON 17 Pro المستخدمين على تخصيص الصور التي يريدون التقاطها. يمكن للمستخدمين الآن إخفاء العيوب و الهالات السوداء والحصول على شكل الجسم المثالي والقيام بالكثير لتحسين الجمال كما يحلو لهم. تم إجراء دراسات مكثفة للتأكد من أن خاصية التجميل تعمل بسلاسة على كل لون بشرة.
تكـنـو كاميرا لاب- مختبر التصوير بتقنية ™TAIVOS
يأتي هاتف TECNO CAMON 17 Pro مزوداً بتقنية TAIVOS المسجلة كعلامة تجارية. توفر تقنية TAIVOS من تكـنـو والتي ترمز إلى”حل تحسين رؤية الذكاء الاصطناعي” (TECNO AI Vision Optimization Solution) للمستخدمين تجربة بصرية غير مسب…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: