تقنية

هواوي تؤكد التزامها بدعم الشركاء السعوديين

تحت شعار “السلامة والجودة أولاً، الرقمنة تقود الابتكار، والتعاون من أجل النجاح المشترك”، عقدت شركة هواوي الرائدة عالمياً في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية مؤخراً نسخة العام 2021 من مؤتمرها السنوي للشركاء السعوديين. وركز المؤتمر على مناقشة تفعيل مزيد من قنوات التعاون بين الشركاء وأهمية بناء مزيد من جسور الشراكات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية لتحقيق نجاحات مشتركة على طريق تحقيق أهداف التحول الرقمي وأثره الإيجابي على مستقبل التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
وأكدت هواوي خلال المؤتمر التزامها بتعزيز التعاون مع شركائها السعوديين وزيادة الاستثمار في مجال العمل على تطوير النظام الايكولوجي الشامل والمتكامل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع كافة شركائها السعوديين من القطاعين العام والخاص كما ناقشت هواوي مع شركائها سبل تطوير آليات العمل المشترك وفق أولويات المرحلة القادمة من التركيز على الجودة والسلامة لصالح مسيرة الرقمنة ورفع سوية الابتكار التقني المشترك وتوظيفه للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 وتعزيز خطط بناء الاقتصاد الرقمي المستدام المبني على المعرفة في المملكة.
في كلمته في افتتاح المؤتمر، قال السيد هجيكسوي، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “في إطار الاستعداد لمرحلة ما بعد أزمة كورونا والعمل على تفعيل قنوات الانتعاش الاقتصادي بمساهمة التقنيات الحديثة، سعينا تلتزم هواوي ببناء جسور الثقة والعمل المشترك مع الشركاء السعوديين التي تستهدف بالدرجة الأولى تعزيز الرقمنة والابتكار المشترك مع الحفاظ على الجودة العالية والسلامة في كافة منتجاتنا وحلولنا للمساهمة في تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة. ويأتي ضمان الأمن وحماية الخصوصية على رأس أولويات في العمل مع شركائنا السعوديين”
وأضاف هجيكسوي: ” تسهم الرقمنة في تمكين تقديم خدمات فعالة وعالية الجودة، وستواصل هواوي الاستثمار في البحث والتطوير في المنصات والأدوات الرقمية لمساعدة شركائنا السعوديين على تعزيز كفاءة العمليات الإدارية والتشغيلية والخدمية لديهم بحسب المتطلبات الخاصة لسوق المملكة. وسوف نتعاون بشكل وثيق مع شركائنا لتوسيع وتطوير الدور الإيجابي والمساهمات المستقبلية الفاعلة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة ضمن قطاعات وصناعات مختلفة. ونأمل أن تسهم جهودنا بالتعاون مع شركائنا السعوديين في تعزيز الاقتصاد الرقمي وتحقيق رؤية المملكة 2030″.
من جانبه، قال غاري هارفات، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة سدر للتجارة والمقاولات: “على مدى الأعوام الماضية، كان لشركة هواوي تأثير كبير على خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية لصالح المجتمع، ويسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق العالمي الذي يستهدف تقديم مساهمات لمسيرة الرقمنة ودعم جهود التنمية والتطوير في المملكة. وولا شك بأن التحول الرقمي لعب دوراً حيوياً في تحسين جودة وكفاءة في العديد من الخدمات ونحن في مجموعة سيدر ملتزمون باستمرار بالعمل مع شركاء عالميين مثل هواوي لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا”.
وقال محمود صفوت، المدير العام في شركة رزيق الجدراوي للمقاولات: ” فخورون بالعمل والتعاون مع هواوي لضمان نجاحات مشتركة تتماشى مع واقع التحديات الحالية والمستقبل المزدهر الذي ننشده للمملكة. ونحرص على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء من خلال التركيز على توفير أحدث الابتكارات والحلول والتقنيات بالتعاون مع شركائنا. ونحن واثقون من أنه من خلال الشراكة مع شركة عالمية المستوى تمتلك أعلى درجات الخبرة والمعرفة، يمكننا تحقيق هدفنا الرئيسي المتمثل في توفير أقصى جودة خدمة لعملائنا دائما”.
الجدير بالذكر أن هواوي قدمت خلال المؤتمر مراجعة استراتيجية شاملة لأعمالها أمام شركائها، وشاركت جملة واسعة من التفاصيل المتعلقة بأنظمتها، وعمليات إدارة الجودة وإجراءات الصحة والسلامة البيئية، وإدارة الأمن السيبراني، والامتثال للأعمال، كما وناقشت معهم سبل تطوير أطر العمل لتحسين ذلك. كما وقع الشركاء مجتمعين على لائحة إرشادات الامتثال لجودة الأعمال ومعايير الأمن والسلامة. وتم منح الجوائز للشركاء المتميزين الذين حققوا أداء متميزاً خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: