أسواق كل الصحفاخبار كل الصحفالسيارات

#ذيب_لتأجير_السيارات تتبرع بريال من كل عقد تأجير لكفالة الأيتام بالتعاون مع جمعية (إنسان)

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير

تم عقد اتفاقية بين شركة ذيب لتأجير السيارات والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وذلك بتبرع شركة ذيب لتأجير السيارات بمبلغ ريال واحد عن كل عقد إيجار أفراد تقوم بإبرامه الشركة لمدة سنة كاملة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرات برنامج ذيب الخير في المساهمة بالمسؤولية الإجتماعية واستراتيجية الشركة في تقديم كافة أنواع المساندة والدعم للجمعيات الخيرية ومؤسسات رعاية الأيتام في المجتمع الذي تعمل فيه، كذلك للمساهمة في دعم خدمات هذه الجمعيات الخيرية ومساعدتها على توسيع نطاق عملها، وتوفير مصادر دخل مستدامة تساعدها في المحافظة على مستويات الخدمات التي تقوم بتقديمها.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من الاستاذ نايف بن محمد الذييب، الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات، والمهندس محمد بن علي الياسين، المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، وذلك خلال إجتماع عمل تم عقده في المقر الرسمي لشركة ذيب لتأجير السيارات.

نبذة عن شركة ذيب لتأجير السيارات :

شكل عام ١٩٩١م انطلاقة شركة ذيب لتأجير السيارات، من خلال فرع وحيد في حي الملز بالعاصمة الرياض، وفي ظل إستراتيجية رسمت بعناية، مضت الشركة قدماً في تطبيق خططها التوسعية في سوق تأجير السيارات في المملكة، فقد نمت الثقة بين الشركة وعملائها مبكراً، وأدت جودة الخدمة والاهتمام بالعميل إلى إقبال مستأجري السيارات على شركة ذيب بشكل مكٌن الشركة من المضي في التوسع، بغية خدمة عملائها أينما كانوا، فشرعت الشركة في افتتاح فروعها بـ48 فرع، من خلال أسطول مركبات يتجاوز الـ 19,000 مركبة. وتتعامل الشركة مع عملائها بطريقة مهنية تضع العميل في أولويات اهتمامها، وتسخر امكانياتها المختلفة لتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لعملائها، من خلال حزمة من البرامج والخدمات التي تهدف إلى تمكين عملاء شركة ذيب من الاستمتاع بسيارة ترقى لتطلعاتهم، وتحظى بالرعاية والدعم والمساندة على مدار الساعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: