تقنية

استمتع بميزة إعادة مشاهدة المسلسلات الرمضانية التي تُعرض على أبرز القنوات التلفزيونية مع HUAWEI Video

 في شهر رمضان تلتقي العائلات والأصحاب المقربين معاً للاحتفال معاً بأحلى أوقات المرح والمشاركة واستكشاف أروع تجارب المشاهدة والمحتوى الجديد. تعدُ HUAWEI Video، وهي خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تأتيك من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، بتوفير تجربة مشاهدة مطورة واستثنائية لجميع المستخدمين، وذلك من خلال تمكينهم من الوصول إلى قنوات البث المباشر والبرامج الأكثر رواجاً وإقبالاً، بالإضافة إلى ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني Replay TV التي تم طرحها حديثاً.

وتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إعادة مشاهدة البرامج التي تم بثها مسبقاً – لفترة تصل لغاية 14 يوماً – عن طريق القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة في المنطقة مثل MBC1 و MBC Drama و Ad Drama، وذلك من خلال تطبيق واحد شامل، وهو: HUAWEI Video.

تزخر مكتبة HUAWEI Video بالعديد من البرامج والمسلسلات الرمضانية الشيّقة التي يتم بثها على القنوات التلفزيونية الرئيسية، وتؤكد HUAWEI Video التزامها بتقديم تجربة عالية الجودة لجمهورها في سائر أنحاء المنطقة من خلال ما تزخر به من محتوى ترفيهي واسع ومتنوع، فضلاً عن علاقات الشراكة الراسخة.

نورد لك في ما يلي موجزاً سريعاً لبعض البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة على HUAWEI Video مع خصومات تصل لغاية 30% على الاشتراكات الشهرية حصرياً لمستخدمي أجهزة هواوي.

MBC 1: للمشاهدة اضغط هنا
نسل الأغراب: مسلسل مصري مليء بالإثارة من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، تدور أحداثه حول قصة حادث مميت تسبب في فقد بطلي المسلسل لعائلتيهما، مما أدى إلى نشوب صراع على السلطة بينهما. دراما مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يكتشف البطل أن قريبه تزوج زوجته السابقة في غيابه.

موسى: دراما من تأليف وبطولة محمد رمضان الذي يقع في حب فتاة فرنسية تلعب دورها النجمة سمية الخشاب. وتدور أحداث موسى حول رجل مصري يعمل في مجال الاستيراد والتصدير خلال الخمسينيات والستينيات.

مارغريت: مسلسل درامي كويتي من بطولة حياة الفهد التي تجسد فيه حياة امرأة مغتربة من أصل عربي، ويسلط المسلسل الضوء على صراعاتها الشخصية ورحلتها لتعلّم العادات والأعراف العربية التقليدية.
MBC Drama: للمشاهدة اضغط هنا
قضية 2020: وهو مسلسل تلعب فيه النجمة نادين نجيم دور شخصية “سما”، وهي ضابط برتبة نقيب تسعى إلى القبض على قصي خولي الذي يتخفّى بشخصية مجرم يُدعى “صافي”.

قصر النيل: تدور أحداث هذا المسلسل المصري المثير حول شخصية كاميليا التي تريد الانتقام لوالدها الذي توفي على يد فهمي السيوفي. تستهدف كاميليا عائلة السيوفي في سعيها للانتقام.

الناجية الوحيدة: بعد نجاتها من حريق مأساوي أودى بحياة عائلتها، تنشغل هدى حسين بالدفاع عن نفسها ضد الشكوك المتصاعدة.

AD Drama: للمشاهدة اضغط هنا
الاختيار2: يشارك في هذا المسلسل المليء بالتشويق والإثارة النجم المصري اللامع كريم عبد العزيز وأحمد مكي الذي يشتهر كممثل ومخرج ومغني راب.

هجمة مرتدة: يتميز مسلسل هجمة مرتدة، الأكثر رواجاً وإثارة، بمشاركة الممثلان البارزان أحمد عز وهند صبري، اللذين يؤديان أدوار سيف ودينا. ويشار إلى أن المسلسل من تأليف الكاتب المعروف باهر دويدار، وقد حاز على إعجاب واستحسان المشاهدين.

النمر: بعد هروبه إلى القاهرة بسبب نزاع دموي، يعمل البطل كصائغ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة صراع البطل مع خصومه.

سيكون جميع محبي المسلسلات الرمضانية في هذا العام على ثقة تامة بأنهم لن يضيّعوا عليهم متعة مشاهدة أي حلقة تفوتهم، بل بدلاً من ذلك سيتمكنون من مشاهدتها في الوقت المناسب لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: