اخبار كل الصحف

تحديثات لمنتجات الشرق الأوسط: المملكة العربية السعودية

Aachen, Germany September 2019: Uber driver holding his smartphone in car. Uber is an American company offering different online transportation services

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير
انطلق للسفر مع حجز UberX والمطارات: بعد سنة مليئة بالمتغيرات والمستجدات، فإن التخطيط المسبق يعني المزيد من راحة البال. مع Uber Reserve، يمكنك التخطيط لما يصل إلى 30 يومًا مقدمًا بكبسة زر، وكذلك طلب سائقك المفضل، وسنضمن لك لمرة واحدة: أنه في حال لم تصل رحلتك كما في الوقت المحدد، فسوف تتم إضافة رصيد Uber Cash إلى حسابك.
نحن نجعل تجربة الحجوزات ميسورة التكلفة بشكل أكبر من خلال توسيع ميزة “الحجز” إلى UberX في مئات المدن والقرى الأمريكية، وفي المزيد من الأماكن على مستوى البلاد هذا الصيف. ومع انتعاش السفر، نحن بصدد إطلاق Reserve في مدن مثل باريس ولندن، بالإضافة إلى أكثر من 20 مطارًا من أكثر المطارات ازدحامًا في البلاد في وقت لاحق من هذا العام … بما في ذلك المملكة العربية السعودية. هذا يعني أنك ستحصل على مزايا إضافية مثل تتبع الرحلة (بحيث يتم تنبيه سائقك بشأن الوصول المبكر وتأخير الرحلة)، ما يصل إلى 60 دقيقة من وقت الانتظار بمجرد هبوطك حتى لا تضطر إلى الاستعجال حيث يمكن أن تنزل من الطائرة وأنت متيقن من أن سيارتك بانتظارك.
انطلق وانجز المزيد بالساعة: تتيح لك خدمة Hourly حجز رحلتك بالساعة، مما يوفر لك سائقًا واحدًا لرحلتك بأكملها وتوقفات غير محدودة على طول الطريق. وهذا خيار مثالي لقضاء احتياجاتك المنزلية والقيام ببعض التسوق ومقابلة صديق في الجانب الآخر من المدينة- كل ذلك في رحلة واحدة. تتوفر خدمة Hourly اليوم على Uber Black (و Premier) في أكثر من ألف مدينة وبلدة أمريكية. وسيتم تقديم خدمة Hourly إلى UberX وآلاف المدن الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأستراليا والهند والمملكة العربية السعودية أواخر هذا الصيف.
نسعى دائماً في أوبر للابتكار ولتلبية احتياجاتك وجعل حياتك أكثر راحة وسلاسة. ونتطلع لمساعدتك في الذهاب إلى أي مكان والحصول على أي شيء.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول طرح المنتج على نطاق أوسع بالإضافة إلى مقطع فيديو حول فعالية Uber Go Get التي عقدت الليلة الماضية هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: