اخبار كل الصحفمال و أعمال

بنك “الإمارات دبي الوطني” يعزز من تواجده في السوق السعودي عبر افتتاح فرعين جديدين في مكة والمدينة

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
تعد المملكة أحد أكبر الأسواق للبنك خارج دولة الإمارات العربية المتحدة..تجسد هذه الخطوة جزءاً حيوياً لاستراتيجية البنك للتوسع في المنطقة
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن افتتاحه فرعين جديدين في مدينتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حيث تجسّد هذه الخطوة استراتيجية البنك التي أعلن عنها في عام 2019، الرامية إلى تعزيز تواجده في جميع أنحاء المملكة من خلال تدشين 20 فرعاً، ليصبح العدد الإجمالي لفروع البنك 24 مصرفاً، في خطوة تسهم بثقة البنك في المنظومة الاقتصادية للمملكة.
وستتم إدارة الفرعين الجديدين عبر موظفيين واستشاريين من المواهب الوطنية، يمتلكون خبرات واسعة في مجال الخدمات المصرفية، سواء على المستوى الأفراد أو الشركات، إضافة إلى دراية متكاملة في حلول الأعمال للعديد من القطاعات، لاسيما في المنطقة الغربية بالمملكة. إضافةً إلى ذلك، سيقدم بنك الإمارات دبي الوطني خدماته التي حازت على العديد من الجوائز، بطابع تكنولوجي ورقمي، مع توفير العديد من الباقات الخاصة بالحلول المصرفية الذاتية، إضافة إلى الخدمات الاستشارية المتخصصة.
وبهذه المناسبة، قال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني،: “تعكس شبكة فروعنا المتنامية التزامنا بدعم اقتصاد المملكة ورؤية 2030، وإن حضورنا في المدينتين المقدستين يجعل شبكة فروعنا في المملكة أكبر شبكة فروع خارج دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وأضاف القاسم: “إضافة إلى ذلك، وبالتوازي مع فروعنا الـــ 4 الحالية في كل من جدة، والرياض، والخبر ، يمكننا الآن توفير حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية لعملائنا، وضمان مستوى متميز من الخدمة لأكبر عدد من الشركات والأفراد في جميع أنحاء المملكة”.
ومن جانبه، قال ناصر يوسف، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني السعودية: “نسعى، إلى تعزيز حضور بنك الإمارات دبي الوطني عبر بناء شبكة فروع قوية ومتكاملة، تتواجد في جميع مناطق المملكة، وهو الأمر الذي سيمكننا من توفير باقة واسعة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات، كما نهدف إلى مواصلة تعزيز خدماتنا، عبر الاستفادة من خبراتنا المصرفية الرقمية، إضافة إلى تقديم حلولاً، حازت على العديد من الجوائز، في أسواق المال والأعمال، وسنستمر أيضاً في خدمة ودعم الطموحات الاقتصادية للأفراد والشركات في السعودية، حيث يمكننا أن نمضي جميعاً في تعزيز الخطط التنموية للمملكة، ودعم نهجها في التحوّل الاقتصادي”.
هذا، ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودية باقة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات إدارة الثروات، والتمويل التجاري، إضافة إلى الاستشارات المالية للشركات، وتمويل المشاريع، والتمويل المشترك عبر ذراع البنك المصرفية الاستثمارية، وهي الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية.
علاوةً على ذلك يلعب البنك دوراً حيوياً في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، من خلال برنامج تمويل كفالة المملكة. ومن المقرر أن يواصل بنك الإمارات دبي الوطني التوسّع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال تدشين 18 فرعاً إضافياً جديداً، وذلك بدعم من البنك المركزي السعودي، ليصبح العدد الإجمالي لفروع البنك 24 فرعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: