سياحة و سفر

بمناسبة شهر رمضان المبارك أكور تطلق عروض حصرية على الإقامات والمطاعم في مجموعة فنادقها بمكة المكرمة

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير
حصرياً يوفر برنامج الولاء المعني بأسلوب الحياة ALL لأعضائه فرصة الإستفادة من خصومات تصل إلى 30% على الإقامة شاملة وجبة الإفطار،والمطاعم، بالإضافة إلى فرصة ربح مليون نقطة مكافأت .
مع حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والوفرة أطلقت مجموعة أكور في مكة المكرمة عروض حصرية لأعضاء برنامج الولاء ALL – Accor Live Limitless على الإقامة والمطاعم عبر مجموعة فنادقها في مكة المكرمة.
ويمكن للضيوف الحجز والاستمتاع بإجازة روحانية خلال شهر رمضان المبارك 1442هـ والإختيار من بين مجموعة واسعة من فنادق أكور في مكة المكرمة، والتي تشمل (فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق بولمان زمزم ، فندق مكة سويس أوتيل ، فندق سويس أوتيل المقام مكة، فندق موفنبيك برج هاجر(.

تعد الفنادق الخيار الأول والأكثر إقبالًا من قبل الضيوف الراغبين في أداء مناسك العمرة والحج والذين إعتادوا على حجز إقامتهم في فنادق المجموعة كونها أكبر مشغل للفنادق في مكة المكرمة بأكبر مجموع غرف والتي تلبي احتياجات الضيوف المختلفة للحصول على تجربة ضيافة مميزة ورحلة روحانية فريدة من خلال موقعها المتميز في قلب مكة المكرمة والتي تضم أكثر من 8000 غرفة وجناح بإطلالات مباشرة وبانورامية على الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف بالإضافة إلى إمكانية أداء الصلاة براحة وهدوء داخل الغرف والأجنحة مع وجود سماعات داخلية تنقل الآذان والصلاة مباشرة من المسجد الحرام. تقع الفنادق في مجمع أبراج البيت أحد معالم مكة المكرمة وتشمل (فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق بولمان زمزم ، فندق مكة سويس أوتيل ، فندق سويس أوتيل المقام مكة، فندق موفنبيك برج هاجر) والذي يبعد خطوات قليلة عن المسجد الحرام.
تقوم فنادق المجموعة خلال شهر رمضان بتوفير أفضل الخدمات وتجارب الطعام لتقديم أفضل تجربة إقامة للضيوف. كل ذلك يأتي مع عروض برنامج الولاء، حيث تدعو Accor أعضائها للاستفادة من خصم يصل إلى 30٪ على الإقامات شاملة الإفطار والمطاعم المختلفة ، ويهدف هذا العرض إلى تحفيز اعضاء أكور للاستمتاع بعروض أكور وشركاؤها، وأن نكون جزءاً من شبكتها الواسعة والمؤثرة في المنطقة.
كن مليونيرا مع ALL
كما يوفر برنامج الولاء فرصة فريدة للفوز بمليون نقطة مكافآت خلال العام 2021 ، ابتدأ من الخامس من أبريل لإستبدالها بتجارب مختلفة لا تنتهي.
وكل ما عليك القيام به هو الإنضمام مجاناً إلى برنامج الولاء وحجز إقامتك من خلال العرض الترويجي الذي يصل إلى 30% لتتأهل للسحب تلقائيا.
ويمكن استخدم النقاط لحجز ليالي في فنادق المجموعة وتحويل النقاط لاستخدامها مع شركائنا في جميع أنحاء العالم .
كما أطلقت مجموعة أكور منذ بداية الجائحة برنامج ضابط السلامة ALL لضمان سلامة الضيوف وهو برنامج شامل يقدم أعلى معايير الصحة والسلامة ويتضمن إجراءات تتوافق مع توقعات وسلوكيات الضيف وتتضمن النظافة والتعقيم، والرعاية والطمأنينة عبر دعم طبي. إضافة إلى تعيين موظف ALLSAFE مسؤولاً عن الإشراف على جميع عمليات التعقيم والإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي في الأماكن العامة والمطاعم، ومناطق الاجتماعات في الفندق. كما يوفر البرنامج خدمات سلسة بدون لمس، وخدمة ذاتية لتسجيل الدخول في الغرف إضافة إلى حلول جديدة مبتكرة لتناول المأكولات، بما فيها العلب الخاصة لأخذ المأكولات من المطعم، وإمكانية تناول المأكولات في الغرف بدون تكاليف إضافية، وتغليف علب الطعام بشكل مفصل لضيوف المناسبات.

قصر مكة رافلز
نستقبلك كضيف، نودعك كصديق، لتعوج إلينا كفرد من العائلة.
يمكن للضيوف الباحثين عن إقامة فاخرة لا مثيل لها في مكة المكرمة اختيار فندق قصر مكة رافلز، وهو فندق خاص يتألف من أجنحة فقط بعدد 218 جناح ملكي ورئاسي يتميز بإطلالات بانورامية ساحرة على المسجد الحرام والكعبة تمكنك من أداء الصلاة من داخل الغرف والأجنحة بإطلالة مباشرة على الكعبة المشرفة كما المصلى الخاص المطل على الكعبة المشرفة لتؤدي صلاتك براحة وآمان مما يجعل قصر مكة رافلز الفندق الأكثر إلهامًا للتراث والثقافة والإيمان.
فندق ساعة مكة فيرمونت
منارة للحجاج في قلب مدينة المكرمة.
الباحثين عن تجربة مميزة في مكة المكرمة يمكنهم اختيار فندق برج ساعة مكة الملكي الواقع بالقرب من المسجد الحرام بموقعه الممتاز كأحد معالم مكة المكرمة والعالم وأقرب فندق للكعبة وأفضل مكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. يعد فندق برج ساعة مكة فيرمونت الملكي (Fairmont Makkah Clock Royal Tower) أحد أطول المباني في العالم وهو مكون من 76 طابقًا ومؤلف من 1618 غرفة وجناح، ويمثل النقطة المحورية لمجمع أبراج البيت، كجزء من مشروع وقف الملك عبد العزيز وكذلك رمزاً لحسن الضيافة في المدينة المكرمة.

فندق بولمان زمزم مكة
استمتع بوجهتك المحببة في فنادقنا العالمية للعمرة والحج؛ يرحب فندق بولمان زمزم مكة الزوارالذين يستمتعون بالمشهد الرائع للكعبة المقدسة والمسجد الحرام. وسط عظمة مجمع أبراج البيت، هناك 1315 جناحاً واسعاً وغرف ديلوكس تحتوي على نظام صوتي لسماع الصلاة في المسجد الحرام داخل الغرفة. استمتع بالمأ كولات العالمية في المطاعم التي تقدم الطعام على مدار الساعة أو اطلب المأكولات لتأخذها معك من ردهة الشاي أو تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة. يغمرك الفندق بأجواء من الروحانية لتحصل على تجربة لا تُنسى.

فندق مكة سويس اوتيل
راحة بمستوى عالي
لا يعد مكة سويس أوتيل الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية فحسب، بل هو الأول الذي يتم افتتاحه في الشرق الأوسط بأكمله تحت هذه العلامة التجارية المميزة. يُعد فندق مكة سويس أوتيل (Swissotel Makkah) الفاخر جزءًا من مجمع أبراج البيت الرائع، وهو فندق عصري فئة خمس نجوم يقع على مقربة من المسجد الحرام ويتمتع بإطلالة على الكعبة والمسجد الحرام بأكمله. يُقدّم فندق مكة سويس أوتيل (Swissotel Makkah) 1487 جناحًا وغرفة أنيقة ذات تصميم عصري حديث يُتوِّج قيم الثقافة العربية الثرية والكريمة. يحتوي الفندق على مطعمين وغرفة اجتماعات ومركز أعمال واحد. بالإضافة إلى المداخل الخاصة التي تسهل على الحجاج الوصول إلى المسجد الحرام، يُعد فندق سويس أوتيل (Swissotel) المنشأة الوحيدة في وقف أبراج البيت الذي يتمتع بمدخل خاص إلى شارع أجياد.

فندق سويس اوتيل المقام مكة
في قلب المدينة المقدسة
يقف فندق سويس أوتيل المقام، مكة الذي يطل على المدينة المقدسة شاهقًا في قلب العالم الإسلامي. كجزء من مجمع أبراج البيت البارز، فإن الفندق يواجه الكعبة المشرفة ومدخل مباشر للمسجد الحرام. تتميز الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 1624 غرفة وجناحًا بالأجواء الممتعة، ولدى بعضها إطلالة رائعة على الكعبة المشرفة. يوجد في فندق سويس أوتيل المقام مطعم الخيرات أكبر مطعم في الشرق الأوسط بالإضافة إلى استراحة الشاي لدينا التي تتميز بإرضاء الأذواق الفريدة. سوف تكتشف أن الخدمة لدينا تخلط بين أفضل ما في روعة جبال الألب مع القيم الترحيبية للثقافة العربية. للقيام بتجربة تسوق مناسبة في مكة، فإن الفندق يوفر مدخل مباشر إلى مركز التسوق التجاري في مجمع أبراج البيت.

فندق موفنبيك برج هاجر
شغف خلق اللحظات
يمثل فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر في مكة المكرمة جزءاً من مجمّع أبراج البيت السكنية الرائعة. يطل الفندق على الحرم المكي مباشرةً، أمام بوابة الملك عبد العزيز.
ويشمل خمسة مرافق متنوعة لتناول الأطعمة لدينا تبدأ من مطعم النسيم وهو المطعم الرئيسي لتناول الطعام، إلى مقهى الديوان وهو ردهة تستمع بها بشرب الشاي، ثم مطعم النعيم وهو مطعم وردهة لشرب الشاي، بالإضافة إلى صالتين للبوفيهات وهما الفردوس وهاجر. تقدم هذه الأماكن المتنوعة لتناول الطعام تشكيلة واسعة ومبتكرة من الأطباق العالمية والمأكولات السويسرية المميزة.

لمزيد من المعلومات عن عروض أكور زيارة الموقع الخاص بالعروض أو متابعتنا على الإنستغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: