اخبار كل الصحف

“من العيادة”.. بودكاست توعوي يقدمه البروفيسور عائض القحطاني

صحيفة كل الصحف = فريق التحرير
يواصل الدكتور عائض القحطاني منذ بداية شهر رمضان المبارك، بث برنامجه الطبي التفاعلي “من العيادة” عبر إم بي سي إف.إم (MBC FM) وعدد من منصات البودكاست المختلفه، مع بروفيسور الجراحة العامة والاستشاري في جراحة المناظير والسمنة. الدكتور عائض القحطاني حيث يجيب من خلال 30 حلقة طوال أيام الشهر الفضيل على العديد من الأسئلة التي تهم الكثيرين من أفراد المجتمع، وخاصة المتعلقة بالتغذية والصيام والسمنة ونمط الحياة الصحي.
ومن أبرز ما يناقشه البرنامج من موضوعات هو السمنة، وتداعياتها وكيفية التعامل معها وعلاجها بالأساليب والطرق المختلفة، وكيفية اختيار الطريقة المناسبة لكل حالة.
ويتميز برنامج “من العيادة” بالتعاطي مع تساؤلات المستمعين والمتابعين حول مشكلاتهم الصحية المختلفة، والتي يتجاوب معها الدكتور عائض القحطاني بأسلوبه اليسير وشرحه المبسط، وعلى رأسها السمنة وعلاقتها ببعض القضايا الآنية التي تهم المجتمع، مثل كورونا وغيرها من الأمراض، واستخدام الفيتامينات والمكملات الغذائية، وتطعيمات كورونا وأنواعها المختلفة وكيفية عمل كل منها.
ويحظى برنامج “من العيادة” بتفاعل كبير مع حلقاته من مستمعي إذاعة “إم بي سي إف.إم” ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق البرنامج نجاحا كبيرا منذ إذاعته، لما تتناوله الحلقات من موضوعات تمس الحياة الصحية لفئات المجتمع المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: