أسواق كل الصحف

دومينوز تطلق مبادرة بيتزا الخير لمساعدة المحتاجين في الشرق الاوسط

 

أطلقت دومينوز مبادرة بيتزا الخير التي تهدف إلى تأمين الطعام للأشخاص المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك. وقد تعاونت دومينوز مع العديد من الجمعيات الخيرية في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي آملةً أن تتمكّن من توفير أكبر عدد ممكن من الوجبات خلال الحملة التي تمتدّ على فترة شهر رمضان بينما ترفع راية المساعدة والتعاطف.

وتأتي هذه الحملة عقب نجاح المبادرة التي انطلقت في المملكة العربية السعودية منذ عام 2019، بحيث شهد العام الأول من الحملة أكثر من 200000 مساهمة، وتم بفضلها توزيع البيتزا على العائلات في جميع أنحاء المملكة.

خلال هذه الحملة، يمكن لسكّان الإمارات العربية المتحدة شراء بيتزا مارجريتا صغيرة مقابل درهم واحد فقط عبر موقع pfg.dominos.ae وستتحمل دومينوز على عاتقها التكلفة المتبقية. تأتي هذه المبادرة بالشراكة مع مؤسسة وطني الإمارات ومؤسسة AKCAF اللتين ستتوليان توزيع البيتزا على الأشخاص المحتاجين.

علاوةً على ذلك، تم إطلاق مبادرة “بيتزا الخير” فيالمملكة العربية السعودية والبحرين والأردن وقطر ولبنان، حيث يمكن للمقيمين الذين يرغبون في تقديم مساهمات في هذه المناطق زيارة موقع pfg.dominos.ae واختيار الدولة التي يقيمون فيها. وتأتي هذه المبادرة بالشراكة مع جمعيات خيرية مرموقة في كل دولة مثل تكية أم علي، وهي منظمة أسستها الأميرة هيا تكريماً لوالدتها الراحلة الملكة علياء لتقديم الطعام للمحتاجين، وستكون المسؤولة عن توزيع البيتزا في الأردن. في المقابل، سيتولى كلّ من بنك الطعام في لبنان وبنك الطعام في البحرين مسؤولية توزيع البيتزا في هذين البلدين.

لمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة، يُرجى متابعة حساب دومينوز بيتزا على الانستقرام @DominosUAE أو زيارة موقع www.pfg.dominos.ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: