اخبار كل الصحفمال و أعمال

“إمكان” للتمويل ترسخ التزامها بتقديم أفضل حلول التمويل الرقمية والشاملة احتفالاً بمرور عام على تأسيسها

أول شركة خدمات مالية تقدم خدمات التمويل الفوري في المملكة العربية السعودية

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
أعلنت شركة “إمكان”، شركة التمويل المتخصصة بالحلول المالية المبتكرة في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها لحلول تمويل رقمية لعملائها (E2E) وذلك بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها.
ونجحت “إمكان” على مدار العام الماضي في تعزيز حضورها في قطاع التقنية المالية FinTech، عبر تقديم منتجات تمويل رقمية مبتكرة، والالتزام بتوفير تجربة مرنة ومريحة للعملاء.
وجرى إطلاق حل التمويل الرقمي الجديد الشامل، في الوقت الذي تحتفي به الشركة بمرور عام على تأسيسها في الرياض، حيث يوفر الحل الجديد للعملاء خدمات تمويل فورية دون الحاجة إلى إجراءات ورقية إلى جانب خطط السداد المفضلة، وتستغرق العملية بأكملها منذ إنشاء الحساب على تطبيق “إمكان” إلى الحصول على القرض من دقيقتين إلى أربع دقائق.
وتعليقاً على الموضوع، قال سعود بن غنيم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “إمكان” للتمويل: “انطلق فريقنا قبل عامٍ مضى في رحلة تسعى إلى مساعدة العملاء في تلبية متطلباتهم والتزاماتهم المالية بطرق مبتكرة وسلسة رقمياً لا يوفرها اللاعبين الحاليين في هذه الصناعة، وبذلنا في ضوء ذلك جهوداً دؤوبة لتوفير حلول مالية تُلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع”.
وتؤكد “إمكان” أن قطاع الخدمات المصرفية لا يزال متأثراً على نطاقٍ واسع بتداعيات أزمة كوفيد-19، رغم التزام مؤسسات القطاع ببناء احتياطيات ضخمة من رأس المال والسيولة لتحمّل موجة الركود الصعبة خلال الأزمة. كما التزمت شركة إمكان للتمويل خلال هذه الفترة بخدمة العملاء الغير معتمدة شركاتهم مع البنوك أو ذوي الرواتب المنخفضة أو من يبحث عن تمويل إضافي والذي تجاوز عددهم أكثر من 180,000عميل، إلى جانب الحفاظ على قوة ومرونة عملياتها.
وتركز “إمكان” بشكل أساسي على خدمات التمويل الشخصي الفوري، وتقديم تجربة رقمية شاملة من التقديم على التمويل حتى الحصول على مبلغ التمويل، بالتوازي مع خططها لتوسيع محفظة الخدمات المتاحة للعملاء خلال الفترة المقبلة. وستشتمل المنتجات الجديدة للشركة على حلول تمويل السيارات وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى إصدار بطاقات الائتمان.
وحرصت “إمكان” خلال العام الماضي على تعزيز ثقة العملاء بحلولها وبناء علاقات مثمرة وطويلة الأمد معهم، عبر ضمان أعلى مستويات الشفافية والأمان طوال رحلة العملاء إضافة إلى التواصل مع المؤسسات والشركات الجديرة بالثقة. وتُعدّ الشركة تابعة بالكامل لمصرف الراجحي وتتخذ من الرياض مقراً لها، كما تتعاون مع عدّة شركاء استراتيجيين من ضمنهم مركز المعلومات الوطني ومؤسسة البريد السعودي والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والشركة السعودية للمعلومات الائتمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: