أسواق كل الصحف

فهد الدخيل : يدشن “وحدة التصنيع للغير” بمصنع الدخيل للعود

قام الشيخ فهد بن عبدالله الدخيل والد مؤسسي شركة الدخيل للعود بزيارة لمصنع شركة الدخيل للعود بالمدينة الصناعية الثانية حيث كان في استقباله قيادات المصنع والمدراء التنفيذين وهم أبناؤه خالد ، أحمد و مساعد بالإضافة لعدد من موظفي الشركة.
وقام الشيخ فهد بجولة على أقسام ووحدات المصنع المختلفة واطلع على سير العمل وتعرف على أبرز إنجازات المصنع، كما ابدى اعجابه بالتطور الكبير الذي يشهده المصنع والتوسع في العمليات الإنتاجية المختلفة.
وقد تخللت الجولة الوقوف على خطوط الإنتاج بالمصنع، والمعامل، ووحدات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى مستودعات المواد الخام ومستودعات المنتج التام وغيرها من وحدات أخرى.
وشهدت الزيارة تدشين “وحدة التصنيع للغير ” والتي ستمكن العملاء الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة للمصنع من خلال تصنيع وتعبئة منتجاتهم الخاصة داخل مصنع الدخيل للعود جاء ذلك نتيجة للطلب المتنامي في هذا المجال وللسمعة الطيبة التي يحظى بها المصنع بشكل خاص والمنتج المحلي بشكل عام باعتباره منتجاً وطنياً يحمل شعار “صنع في السعودية” ما جعل هذا الشعار واحداً من المزايا التنافسية التي نسعى من خلالها لتغطية الطلب المحلي ورفع نسبة التصدير للأسواق الخارجية في ظل مؤشرات قوية لنمو هذا القطاع عاماً بعد آخر، وكذلك حتى تساهم الشركة في زيادة حضور المنتج السعودي بفعالية أكبر في السوق المحلي من خلال تطوير عمليات التصنيع والجودة للمنتج المحلي عبر التصنيع للغير.
وفي ختام زيارته قال الشيخ الدخيل: “نبارك للأبناء هذا العمل المتميز وهذا الصرح الكبيرالذي يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030
من خلال التحول الاقتصادي ونقل وتوطين المعرفة لبلادنا تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله. واسعدني مشاهدة أبناء الوطن يعملون في هذا الصرح، كما اسعدني أكثر رؤية عبارة “صنع في السعودية” على جميع عبوات العطور والمنتجات الأخرى.
يذكر أن مصنع الدخيل للعود يعد أحد المصانع الوطنية المتطورة والمتخصصة في مجال تصنيع وإنتاج العود والعطور وقد حصل على شهادة ، هيئة الغذاء والدواء وشهادة ISO9001:. ويضم المصنع عدداً من خطوط الإنتاج منها: خط تصنيع وتعبئة العطور، وخط تصنيع وتعبئة السوائل، بجانب خط تصنيع وتعبئة الكريمات، وخط تصنيع وتعبئة البخور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: