اخبار كل الصحف

الهلال الأحمر السعودي يباشر حادث حريق بمول تجاوي بالرياض

باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي حادث حريق بحي الملك فهد بالرياض والذي نتج عنه اصابه 10 حالات اختناق من خلال 4 فرق إسعافية جهات وتم علاج تسع حالات بالموقع ونقل حالة واحدة نقلت لأقرب مستشفى من الموقع.
وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض ياسر الجلاجل أن غرفة العمليات تلقت بلاغ حريق بأحد الاسواق التجارية بشمال الرياض عند 17.22 وتم توجيه على الفور 4 فرق إسعافية للموقع، حيث تم معالجة 9 حالات مصابة باختناق ونقل حالة واحدة.
وقال الجلاجل أنه تم الانتهاء من الحدث عند الساعة 22.49 ، كما شاركت القيادة الميدانية في مباشرة الحدث حتى الانتهاء منه وشاركت في عمليات الإسعاف التوجيه والتنسيق ما بين الفرق الإسعافية والمستشفيات المنقول لها.
ونوه الجلاجل في ختام حديث على تعاون قائدي المركبات للفرق الاسعافية من خلال مباشرة الحالات الطارئة المرضية والمصابة من خلال فتح الطريق للوصول للحالة في اسرع وقت ممكن، وقال إن المجتمع شريك أساسي وفعال في عملية مباشرة الحالات الطارئة والوصول لها في اسرع وقت من خلال التعاون المثمر وفتح الطريق لسيارات الهلال الأحمر السعودي في الحالات الطارئة، مثمناً في الوقت نفسه التجاوب من قبل قائدي المركبات وإفساح المجال للفرق الاسعافية للوصول للحالة في اسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: