اخبار كل الصحفمنوعات

كتاب كورونا تجربة وطن – إهداء المؤلف لجمهور سبق

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير
بدأت فكرة الكتاب في شهر مارس 2020 ثم أجيز من وزارة الإعلام وطبع في أكتوبر 2020 إبان تطبيق الحظر المنزلي بالمملكة. ومع حداثة نشأة الفكرة؛ إلا أنها مضت بخطواتها واثقة للأمام، فوضعت خطة عمل مجدولة لتحقيق أهدافنا من خلال الاستعانة بكوادر وطنية متخصصة تكتب من واقع تجربة.
وقد كانت الحكومة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان أن سلامة وصحة المواطن والمقيم أهم من الاقتصاد وأعلنت حزمة من الإجراءات الاحترازية “بروتوكولات السلامة” للعمل بها بعدة قطاعات هامة بالدولة للحماية من فيروس “كورونا”، بالإضافة إلى وجود متحدثين أعلامين لعدد من القطاعات الهامة مثل: الصحة والأمن، والتجارة.
والكتاب معروض بمكتبة جرير وتم تقديم إهداء منه لعدد من الوزراء و المسؤولين بالدولة. ولا يفوتني هنا تقديم الشكر والثناء العاطر لرجال الصحة والأمن والدفاع والإعلام والتجارة ثم الشكر موصولا لمن شاركني في كتابة بعض أجزاء الكتاب. ويقع الكتاب في 300 صفحة مقاس 17×24 ويحوي 9 محاور مهمة هي: تأثيرات كورونا السياسية والتعليمية والصحية والإسلامية والإعلامية والعمل والاقتصادية والخيرية والنفسية.
وسبق للدكتور العنزي أنتاج 3 أفلام توعوية عن كورونا: الاول مع مجموعة من طلابه بالجامعة بعد بدء الازمة في مارس 2020 وهو عبارة عن فيلم من 8 دقائق. والثاني كلمات توعوية من شخصيات أعتبارية بالدولة وهو عبارة عن فيلم من 12 دقيقة وأخيرا في مارس 2021 قدم فيلم من 18 دقيقة عن اللقاحات مع مجموعة من طلابه بالجامعة.
ويسرني تقديم نسخة مجانية إلكترونية عبر الرابط:
https://drive.google.com/file/d/1-YrGSxnOwwpFPPRe7GnidfHDVUzqkXBd/view?usp=sharing
او عبر الماسح الضوئي الموضح أدناه..
وختامًا نسأل الله أن يوفقنا لخدمة الدين والقيادة والوطن وأن يكلل الجهود بالنجاح وأن يزيل الوباء ويعم الشفاء ويديم الرخاء.
فكرة وتنفيذ البروفسور فارس قليل العنزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: