أسواق كل الصحفتقنية

منصة الإهداء “رسال” تستهدف العمل في كافة دول الخليج بنهاية 2021

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير
أعلنت “رسال” منصة الإهداء الأكبر في المنطقة عن خططها لتوسيع عملياتها لتشمل خدماتها كافة دول مجلس التعاون الخليجي بنهاية 2021.
كما أوضحت المنصة أن لديها خطة توسع طموحة من 3 محاور تشمل التوسع الجغرافي والتوسع في عدد ونوعية والموردين ما يعزز تنوع خيارات المستخدم إلى جانب تطوير حلول لتسهيل ورفع كفاءة تجارب الإهداء لقطاع الأعمال.
وقال حاتم الكاملي المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة “رسال” إن “المنصة تعتزم تغطية كافة دول الخليج خلال نهاية العام الحالي وأنها بدأت منذ هذا الشهر (مارس 2021) بتقديم خدماتها في السوق الإماراتية والتي تشمل شراكات مع 100 علامة تجارية في قطاعات مختلفة تشمل الخدمات والترفيه والأزياء والجمال والموضة والسفر إلى جانب خيارات كبيرة من المنتجات الرقمية”.
وأضاف الكاملي ان دخول “رسال” للسوق الإماراتي جاء لتلبية الطلب المتزايد على منصات الإهداء المتخصصة من قبل الشركات والأفراد”.
وتعمل منصة رسال حاليا في 3 أسواق هي السعودية والكويت والبحرين، وتعزز خطة رسال الجديدة مكانتها كأهم وأكبر منصة لتزويد العملاء من أفراد وشركات وموردين في المنطقة بحلول وخيارات متنوعة صممت خصيصا لتعزيز تجارب الإهداء.
وأكد الكاملي أن المحور الثاني في خطط التوسع يهدف إلى زيادة عدد الموردين وخيارات الهدايا المقدمة عبر المنصة، وهو ما سيلبي كافة الميزانيات والمناسبات لمستخدمي المنصة في جميع أسواق رسال.
كما أوضح الكاملي أن المحور الثالث يستهدف تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال عبر تقديم حلول جديدة للإهداء من خلال تجارب سهلة الاستخدام وعالية الكفاءة، وهو ما سيوفر الوقت والجهد والتكلفة على شركاء المنصة في قطاع الأعمال.
وتابع الكاملي أنه المنصة أبرمت شراكات مع منصات “سلة” و “زد”، لدعم الموردين المحليين من متاجر وأعمال صغيرة ومتناهية الصغر.
كما أشار الكاملي إلى أن رسال ستسعى لتطوير ودعم مفهوم إهداء التجارب والهدايا الإبداعية والتي سيتم الاعتماد على المتاجر المحلية لتوفيرها للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: