الرياضة

الاخضر يفوز على المنتخب الفلسطيني بخماسية ويحتفل بعودة الجماهير

استضاف المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الفلسطيني ، اليوم الثلاثاء على استاذ مدينة الملك سعود الرياضية ، وذلك ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهله لمونديال ٢٠٢٢ م ، وبعد غياب طويل شهدت المباراة حضور عدد من الجماهير.

ولأول مرة بعد غياب عام كامل تمكن الجماهير من الحضور في الملاعب ،و ذلك بعد أن اعلنت وزارة الرياضة السعودية عن السماح بدخول الجماهير “المحصنين باللقاح” لحضور المباريات على أن يسري القرار بدءاً من 17 مايو المقبل، ولكن قامت وزارة الرياضة السعودية بأستثناء مباراة السعودية وفلسطين من تاريخ سريان القرار، لتسمح بحضور الجماهير إلى المباراة، بشرط على ألا يحتل الحضور أكثر من 40% من سعة ملعب الذي استضاف المباراة.

ونجح المنتخب السعودي في الفوز على ضيفه الفلسطيني بخماسية دون رد، في الجولة التاسعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل عن طريق لاعبه ياسر الشهراني في الدقيقة 37، وبعدها أضاف الاعب فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السعودي هجومه، ليتمكن الاعب صالح الشهري من تسجل الهدفين الثالث والرابع في خلال 8 دقائق في الدقيقتين 52 و58 ، الى ان اختتم الاعب سالم الدوسري المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وبهذا يحتفل المنتخب السعودي بصدارة المجموعة الرابعة، ويرتفع برصيده إلى 11 نقطة، بفارق نقطتين أمام منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد المنتخب الفلسطيني عند 4 نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: