اخبار كل الصحفالسيارات

لينكون كورسير تجمع التقنيات سهلة الاستخدام وتجهيزات السلامة المتطوّرة

التقنيات الرائدة ومزايا السلامة الحديثة تضمن أعلى مستويات التحكم والراحة، إضافة إلى الرفاهية التي تشتهر بها لينكون

Spacious interior includes plush, hand-selected materials, available Revel™ audio system and multiple sound-dampening technologies to ensure a tranquil cabin

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
تقدّم لينكون كورسير للذين يبحثون عن الرفاهية والتحكّم، مزيجاً من وسائل الراحة اليومية التي توفّرها التقنيات العصرية ومزايا السلامة المتطورة، وذلك من خلال نظام سهل الاستخدام يمنح السائقين تحكّماً بالقيادة لم يسبق له مثيل.
المدير العام للأسواق المباشرة في لينكون، نيكولاس لوري، صرّح بالقول: “شهدنا تحولاً كبيراً في سلوك المستهلك في الشرق الأوسط على مدار الأشهر الـ12 الماضية نتيجةً لانتشار وباء كورونا. وقد أصبح عملاء لينكون يُقدّرون الآن وأكثر من أي وقت مضى، أهمّية التمتّع بمساحة شخصية، بالأضافة الى القدرة على التحكّم في سلامتهم وراحتهم. ومع ظهور هذه الأولويات الشخصية لدى المستهلكين، لاحظنا كذلك أنّ لينكون كورسير حققت مبيعات قياسية العام الماضي. ويعود بعض الفضل في ذلك إلى المزايا التقنية المبتكرة التي تقدمها السيارة والتي تلبي أولويات العملاء الجدد.”
لقد صُممت سيارة الدفع الرباعي الفسيحة والمكونّة من صفيّ مقاعد، لتكون ملاذاً مريحاً في عالمنا العصري المزدحم. ومن خلال الأنظمة المدمجة، مثل نظام المعلومات والترفيه SYNC® 3 ونظام مساعدة السائق Co-Pilot360™، وتجمع كورسير أحدث الابتكارات في قطاع السيارات لتقديم تجربة قيادة في غاية الفخامة والتميّز.
يوفر نظام Co-Pilot360™ مجموعة متنوعة من الوظائف التي تمنح السائق الثقة والتحكم والسلامة، وهي الصفات التي يبحث عنها العملاء اليوم بشكل متزايد في عالم سريع التغيّر. وتشمل الخيارات نظام النقطة العمياء لرصد المركبات التي لا ينتبه إليها السائق مع نظام الاستشعار العكسي (مساعد الركن الخلفي) ونظام الكبح التلقائي لمنع الحوادث ونظام الحفاظ على المسار وكاميرا الرؤية الخلفية والإضاءة العالية التلقائية، والتي طوّرت جميعها بدقة من قبل مهندسين خبراء حرصاً على سلامة السائقين وراحتهم.
وتتألّق مقصورة كورسير الداخلية المحسنة أيضاً بنظام SYNC® 3 سهل الاستخدام والذي يمكن الوصول إليه من خلال شاشة لمس LCD مركزية وكبيرة (8 بوصات) مع إمكانية المسح الجانبي لتمرير المعلومات والمسح الدائري لتكبيرها. ويوفر النظام كذلك إمكانية استخدام الأوامر الصوتية، حيث يتعرّف على أكثر من 25 لغة، إضافة إلى خاصّية أبل “كار بلاي” وخاصّية “أندرويد أوتو” لدمج جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية في المقصورة بسلاسة.
ويحظى مستخدمو آيفون بمتعة قيادة فائقة حيث تتيح لهم أبل “كار بلاي” الوصول إلى الموسيقى وإرسال واستقبال الرسائل النصية والحصول على المسارات المحسّنة حسب ظروف حركة المرور، وكل ذلك عبر التحكم الصوتي لضمان تركيز عيون السائق على الطريق. وهذا النظام متوافق أيضاً مع خاصّية “سيري” الصوتية التي تتيح سهولة الوصول إلى المساعِدة الافتراضية Siri عبر أجهزة آيفون المتصلة عبر البلوتوث.
وسوف يحصل مستخدمو أندرويد على حصة مماثلة من متعة القيادة مع ميزة “أندرويد أوتو” المصمّمة للاستخدام في السيارات، ما يجعل تطبيقات وخدمات النظام الأساسي، مثل بحث جوجل وخرائط جوجل وموسيقى “جوجل بلاي”، قابلة للاستخدام بطريقة آمنة وسلسة. ويدعم نظام الاتصالات والترفيه المبتكر كلاً من الأوامر النصّية والصوتية باللغة العربية، ما يسهّل التحكم المطلق.
هذا وتتوفر أيضاً أدوات التحكّم المثبتة على عجلة القيادة، لتكمل بعض وظائف “أندرويد أوتو” وأبل “كار بلاي”، الأمر الذي يعزّز التحكّم لدى السائق بحيث يركّز بشكل أفضل على سلامة القيادة.
الجدير بالذكر أنّ لينكون أطلقت كورسير الجديدة كلياً في العام 2020، وقد تفوّقت منذ ذلك الحين على الطرازات المنافسة في قطاع السيارات الفاخرة الصغيرة ومنحت العملاء راحة البال التي يحتاجونها أولاً. وتتوفّر لينكون كورسير لدى صالات العرض في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: