اخبار كل الصحف

“هوم سنتر” تتعاون مع المصممة الشهيرة فرح مرعي لإطلاق التشكيلة الرمضانيّة للديكورات المنزلية الفاخرة “إنسباير مي”

 

 أعلنت “هوم سنتر”، علامة التجزئة الرائدة متعددة القنوات والمتخصصة في مجال المفروشات والمستلزمات المنزلية، عن تعاونها مع المصممة الأمريكية اللبنانية وخبيرة الديكورات المنزلية فرح مرعي لإطلاق تشكيلة “إنسباير مي” في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك. وتتماشى التصاميم الجميلة مع الخصائص المريحة في تشكيلة تصاميم فرح التي ستضفي مظهراً مفعماً بالأناقة على المنازل خلال احتفالات شهر رمضان وعيد الفطر.

ويبرز الذوق الرفيع الذي تتمتع به فرح في تشكيلة التصاميم الجديدة التي أبدعتها برؤية شاملة ودقة عميقة، لتحظى بإعجاب نظرائها من المصممين والعملاء على حد سواء، وتتوفر تشكيلة المفروشات في متاجر “هوم سنتر” ومنصاتها للتسوق عبر الإنترنت.

وتجمع التشكيلة بين دفء المنزل والرحابة بفضل تدرجاتها اللونية الحيادية، والأقمشة الناعمة والمريحة وتفاصيل التصميم الأنيقة التي تلائم أي غرفة، لتثري ديكورات المنازل بالأناقة والرقي في شهر رمضان المبارك.

وفي إطار حملتها الرمضانية على مستوى المنطقة “رمضان … أفضل معاً”، تهدف “هوم سنتر” إلى تغيير المفهوم السائد في تصاميم المفروشات المنزلية بين العملاء اليوم عبر تقديم تصاميم مترفة بالأناقة وعالية الجودة بأسعار في المتناول. وتعتبر علامة التجزئة “هوم سنتر” وجهة مفضلة لعشاق تشكيلات المفروشات العصرية، وتحرص على تقديم ديكورات فريدة تلهم الإبداع وتحتفي بالتميز بأسلوب يجمع بين أبهى المفروشات وأجمل أفكار الديكور.

وتنسجم فلسفة فرح وأسلوبها الرفيع بتحويل أفكار التصميم المبتكرة إلى منتجات ملموسة بأسعار في المتناول مع منهجية “هوم سنتر” التي تواكب أحدث الأنماط والاتجاهات العصرية والتصاميم الراقية في تقديم المفروشات بتفاصيل عالية الجودة.

وفي هذا السياق، قال سمير جاين، الرئيس التنفيذي في “هوم سنتر”: “نهدف في شهر رمضان المبارك من كل عام إلى إثراء منازل عملائنا بالديكورات والمفروشات المنزلية التي ترفقهم في احتفالاتهم بالشهر الفضيل. وتأتي الحملة الرمضانية لهذا العام انطلاقاً من إدراكنا لضرورة التكاتف أكثر من أي وقت مضى، ويسعدنا الإعلان عن إطلاق حملتنا الجديدة بالتعاون مع مصممة الديكورات المنزلية الموهوبة فرح مرعي لإبداع التصاميم المبتكرة لعملائنا في المنطقة”.

من جانبها قالت فرح مرعي: “يسعدني إطلاق تشكيلتي الجديدة من تصاميم الديكورات المنزلية بالتعاون مع ’هوم سنتر‘ في منطقة الشرق الأوسط التي أنحدر منها وتحظى بمكانة خاصة في قلبي. ونظراً لأهمية التعاون مع الشركاء المرموقين لتحقيق رؤيتي وتعزيز انتشار تصاميمي حول العالم، يسعدني التعاون مع علامة ’هوم سنتر‘ الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط، والتي أتقاسم معها نفس الرؤية وأرفع معايير الجودة والموثوقية والنزاهة. وأنا على ثقة بأن تشكيلتي الجديدة ستكون اسماً يحظى بثقة العملاء والمصممين في المنطقة ويمكنهم الاعتماد عليها، وأتطلع قدماً لرؤية منتجاتها وهي تتماهى بأناقة مع الديكورات الأخرى في منازل العملاء والمصممين. فهي مصممة بهدف تسهيل إضفاء لمسات التصميم المبتكرة على المنازل، وتتميز كل قطعة منها بأناقة كلاسيكية خالدة تعبّر عن نفسها، سواء بمفردها أو إلى جانب القطع الأخرى في التشكيلة. فالمنزل في نظري، صورة تعكس طبائعنا واهتماماتنا، وآمل لهذه التشكيلة أن تضفي مزيداً من السعادة والسرور على منازل الجميع”.

وبالنسبة لعشاق الأنماط العصرية، ستقدم “هوم سنتر” أحدث التصاميم ضمن “مجموعة ليالي”، حيث يمكن لأصحاب المنازل منح منزلهم رونقاً جديداً عنوانه الرقي والأناقة وبتكلفة في المتناول أيضاً. وعلى الرغم من بساطة تصاميمها، إلا أن “مجموعة ليالي” تتمتع بتصاميم مبتكرة تتخللها زخارف دقيقة على مواد قماشية غنية لتمنح كل غرفة مظهراً فاخراً وشديد التنوع.

وتبرز ألوان الباستيل الناعمة والنابضة بالأناقة والأزهار الزاهية في “مجموعة أويسس جاردن” التي تثري أجواء المنزل بمشاعر الدفء والترحيب، ويمكن الحصول عليها بأسعار معقولة من “هوم سنتر” لتعزيز أناقة معيشتك. ويمكن للعملاء الآن بكل بساطة تجديد غرف المعيشة وتناول الطعام والنوم عبر اختيار ما يحلو لهم من مجموعتي “ليالي” و”أويسس جاردن”.

يمكن لعملاء “هوم سنتر” الاختيار من تشكيلة المفروشات الواسعة والمصممة بشكل أنيق ولافت، إلى جانب منتجات ديكورات المنزل والملحقات والمستلزمات الأخرى ومنتجات الإضاءة وديكورات الطاولات بسهولة وراحة كبيرتين. وبالنسبة للراغبين بتصميم منتجات تناول الطعام، ومساحات منازلهم الخارجية، أو حتى أفضل طاولة إفطار لشهر رمضان المبارك، تقدم “هوم سنتر” خدمات التصميم للعملاء الذين يحتاجون مساعدة خبيرة لإنشاء مساحات معيشية بأبهى إطلالة ممكنة.

تتوفر جميع التشكيلات ومجموعات المفروشات في المتاجر بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وعبر الموقع الإلكتروني: www.homecentre.com.

يمكن الحصول على دليل المنتجات باللغتين الإنجليزية والعربية، ومشاهدة مقاطع الفيديو للحملة باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: