أسواق كل الصحفاخبار كل الصحف

توقيع اتفاقية لافتتاح مساحة الألعاب بيلي بيز في القصر مول

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
أعلنت شركة القصر مول، أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض، عن توقيع اتفاقية مع شركة (سالا للترفية) لافتتاح بيلي بيز، وهي شركة متخصصة في الترفيه العائلي الراقي ، ليعزز من تواجده كأحد المراكز الاستراتيجية للترفيه في العاصمة، والتي تلبي حاجة العملاء بمختلف شرائحهم لقضاء أجمل الأوقات عبر الفعاليات والعروض والمراكز الترفيهية والاجتماعية المتنوعة.
ويعتبر بيلي بيز الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من حيث اعتمادها على النشاط البدني والعقلي في جو صحي وآمن للأطفال، وتتيح المساحة للأطفال لتكوين الصداقات، وتنمي لديهم الروح الاجتماعية والثقة بالنفس، كما تسعى لتنمية قدراتهم العقلية من خلال الألعاب.
تم تصميم الموقع الجديد، الذي يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 12 عامًا ، كملعب مغامرات داخلية مع عدد من الميزات بما في ذلك الترامبولين والأنفاق والأبراج, ولعبة محاربي النينجا والتاج ارينا.
إنها وجهة ترفيهية فريدة من نوعها تضع المعايير في توفير الترفيه الآمن والصحي والأهم من ذلك المرح للأطفال والتواصل الأسري بوجود لونج للعائلة.
وبمناسبة التوقيع الرسمي تحدث محمد عطيه، الرئيس التنفيذي لشركة سالا للترفيه، حيث قال:” ان هذا يعكس حرص الشركة على تقديم الأفضل في مجال الترفيه العائلي، وزيادة التغطية لتشمل أكثر المناطق في المملكة, وعلى أن نكون الوجهة الأولى للعائلة التي تبحث عن وقت مميز للمرح والترفيه لجميع افرادها، ونحن في سالا للترفيه حرصنا على توفير أحدث الألعاب ومن أفضل الشركات الصانعة لنضمن لزوارانا زيارة ممتعة وآمنة.”
وأضاف : “نحن لا نهدف إلى تقديم المرح الخالي من المتعة والمعرفة، فجميع الالعاب التي لدينا ذات أهداف متعدده، فهي تجمع بين التسلية، المرح، اللعب، الترفيه، المعرفة و التدريب، كذلك اكتساب الخبرات التي تساعد في تنمية إدراك الطفل وسعة أفقه”.
وشهد التوقيع حضور عدد من مسؤولي القصر مول وبيلي بيز. وأعربت مديرة إدارة التأجير في القصر مول مضاوي الدهمش عن سعادتها بالافتتاح القريب للوجهة الترفيهية الرائدة في القصر مول، والتي ستكون قيمة جاذبة للمهتمين بالترفيه من سكان وزوار العاصمة السعودية الرياض، وتقدم تجربة ترفيهية ممتعة للأطفال ومفيدة لعقولهم في الوقت ذاته. كما أعربت عن تطلعها لتعزيز تجربة التسوق والترفيه الممتعة في المركز التجاري الذي يصنف كأحد أكبر المراكز التجارية في الرياض.
ويسعى القصر مول لمواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030 للارتقاء بقطاع الترفيه، ولتوفير تجربة تسوق وترفيه ممتعة لزواره، من خلال الارتقاء بمستوى الترفيه الشبابي والعائلي عبر توفير سلسلة من الخيارات الترفيهية المتنوعة من السينما ومساحات الألعاب والمطاعم والمقاهي التي تتلاءم مع مختلف أذواق ورغبات محبى التسوق والترفيه.
ويقع القصر مول في جنوب وسط مدينة الرياض بالقرب من طريق الملك فهد – الشريان الرئيسي للمدينة- وتم افتتاحه رسميًا عام 2013م، ليعلن عن وجهة جديدة رائعة للتسوق والترفيه في العاصمة كما أنه أحد أهم المشاريع التجارية لشركة دار الأركان، حيث يضم أشهر العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية في مجالات التجزئة والإلكترونيات والديكورات المنزلية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى هايبر ماركت يخدم قطاعًا كبيرًا من العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: