اخبار كل الصحفسياحة و سفر

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تجلب علامة إنتركونتيننتال التجارية الفاخرة إلى المغرب

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اتفاقية مع شركة Immohold Hospitality لتطوير فندق إنتركونتيننتال الرباط الذي سيكون الخطوة الأولى في مسيرة تحقيق خطط التوسع الطموحة التي تهدف لها المجموعة في البلاد
وقّعت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية مع شركة Immohold Hospitality لتقديم علامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في الرباط. وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لتوسيع محفظتها الفاخرة من الفنادق في الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
يقع الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم الذي من المتوقع افتتاحه في الربع الأول من عام 2022 في قلب العاصمة المغربية. ويُعد الفندق مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث سيُشيد داخل الحي الدبلوماسي الفاخر في الرباط بالقرب من السفارات والمؤسسات الحكومية. وسيضم إنتركونتيننتال الرباط 156 غرفة مصممة بشكل استثنائي ومساحة للاجتماعات تبلغ 950 متر مربع ومنتجعاً مميزاً ومرافق شاملة للصحة واللياقة البدنية. ويحتوي أيضاً على خمس مطاعم مميزة ستُمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات التي تقدم الخيارات التقليدية والمعاصرة أيضاً.
وتعليقاً على التوقيع، قال باسكال جوفان، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا تعاوننا مع Immohold Hospitality للإعلان عن تطوير أول فندق لعلامة إنتركونتيننتال في المغرب. ونتطلع مع إرثنا الطويل الذي يمتد إلى 60 عاماً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمواصلة توسيع عروضنا الفاخرة عبر افتتاح فندق إنتركونتيننتال الرباط في قلب العاصمة المغربية. وبصفتها أول وأضخم علامة تجارية عالمية للفنادق الفاخرة، تربعت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال على قمة الوجهات الدولية الفاخرة والأيقونية الجديدة منذ عقود. ويعد كل فندق من فنادقنا وجهة في حد ذاته بفضل أسلوبة وأجوائه المميزة، وبما أن الرباط مدينة ذات ثقافة وتراث ثري، نؤمن بأن فندق إنتركونتيننتال الرباط سيقدم للضيوف تجربة سفر فريدة واستثنائية. ونشعر بالسعادة بالعمل على هذا المشروع الجديد ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في هذا الموقع المرتقب في عام 2022”.
وأضاف شيخ علي الشهري، مالك Immohold Hospitality: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال التي تمتاز باسم موثوق في قطاع الضيافة، لتقديم عروضهم الفاخرة إلى السوق المغربية. وكُلّي ثقة بأن الموقع الاستراتيجي والضيافة المميزة لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ستلبي احتياجات رجال الأعمال والسياح الزائرين في مدينة الرباط على أتم وجه. ونحن على ثقة بأن شراكتنا ستلقى نجاحاً هائلاً ونتطلع إلى افتتاح أبوابنا في المستقبل القريب”.
تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 116 فندقاً وتضم 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس وفوكو™ وسيكس سينسز، بالإضافة إلى 53 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: