جولة في دولة

“إنجي كوفلي المناعي” تعيّن آبي راجان مديراً عاماً لها في دولة قطر

 أعلنت شركة “إنجي سوليوشينز” (ENGIE Solutions) الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الطاقة منخفضة الكربون والحلول المبتكرة لإدارة المرافق المتكاملة الرائدة عالمياً في خدمات الطاقة المستدامة وإدارة المرافق، عن تعيين آبي راجان مديراً عاماً لشركة “إنجي كوفلي المناعي” في دولة قطر، حيث سيوجه تركيزه نحو توفير مجموعة الشركة الواسعة من حلول كفاءة الطاقة في المدن والمجتمعات ومختلف القطاعات في الدولة، بما ينسجم مع رؤية مجموعة “إنجي” الرئيسية الرامية لحفز وتيرة التحول نحو اقتصاد حيادي الكربون.

ويتمتع راجان بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال تحوّل الشركات وبناء فرق العمل وتقديم خدمات حائزة على الجوائز التي اكتسبها خلال الأعوام الثمانية الماضية التي أمضاها في قطر.

ومن خلال منصبه الجديد كمدير عام لشركة “إنجي كوفلي المناعي” في قطر، سيعمل راجان على تسخير الخبرات العالمية لمجموعة إنجي ومحفظة خدماتها المتميزة لتوفير حلول متكاملة ومستدامة للعملاء, وبناءً على ريادة “إنجي كوفلي المناعي” في تقديم مثل هذه الحلول، سيتعاون عن كثب مع العملاء في الدولة لدعم مساعيهم نحو تحقيق حيادية الكربون.

وفي معرض تعليقه على التعيين، قال محمد اليامي، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجي قطر”: “يسعدنا انضمام آبي راجان إلى فريقنا لتولي قيادة عمليات شركة ’إنجي كوفلي المناعي‘، لاسيّما أنه يتمتع بمعرفة واسعة في بيئة الأعمال بدولة قطر ولديه دراية واسعة بالخدمات والحلول التي نقدمها ومطلع على طموحات شركتنا للتحول نحو حيادية الكربون وصولاً إلى مستقبل أكثر استدامة. وبالنيابة عن جميع العاملين في ’إنجي كوفلي المناعي‘ أتمنى له بالغ التوفيق والنجاح في منصبه الجديد”.

من جهته، قال خالد المناعي، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمجمع شركات المناعي: “تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، يمثل السعي نحو بناء مستقبل أكثر استدامة أولوية بارزة بالنسبة لكافة القطاعات الحيوية في الدولة. وفي ظل إدارة آبي راجان، نثق تماماً بقدرة ’إنجي كوفلي المناعي‘ على مواصلة دعم عملائها بالحلول المبتكرة وعالية الكفاءة في مجالات الطاقة للمساهمة في انتقال قطر نحو حيادية الكربون”.

وبدوره، قال آبي راجان: “تتمتع شركة ’إنجي‘ بشهرة واسعة في قطاعات إدارة الأصول العالمية والحلول المستدامة، وأعتزم بالتأكيد مواصلة العمل على ترسيخ هذه المكانة المتميز للشركة هنا في دولة قطر. ففي الآونة الأخيرة، لمسنا تحولاً في رؤية الشركات تجاه منظومة العمل التي تتطلع لتبنيها، وتجلى ذلك خاصة في تبني نماذج أعمال أكثر استدامة، وهنا يأتي دور شركة ’إنجي‘ كشريك مثالي لمساعدتها على تحقيق هذه التطلعات. ويتمثل هدفي في المساهمة بمسيرة التحول نحو حيادية الكربون في قطر، وذلك من خلال تسخير الخبرات والتقنيات المتقدمة التي تمتلكها الشركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: