اخبار كل الصحفالرياضة

كانون تستضيف أول سعودية تتسلق جبل إفرست في النسخة الأولى من سلسلة الرواد في منطقة الشرق الأوسط

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير
• السلسلة الجديدة تستضيف رها محرق لتمثل المملكة العربية السعودية في مقابلة تسلط الضوء على قيم الشجاعة والتصميم والطموح
• سلسلة المقابلات الجديدة تستضيف ثلاثةً من صنّاع التغيير الذين نجحوا في إحداث نقلة نوعية في مجالاتهم في الشرق الأوسط
• تم تصوير البرنامج بالكامل بكاميرتي EOS R5 وEOS R6 اللتين أحدثتا ثورة في قطاع التصوير
أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق النسخة الأولى من سلسلة الرواد، وهي سلسلة مقابلات خاصة تحتفي بصنّاع التغيير الذين نجحوا في إحداث نقلة نوعية حقيقية في مجالات عملهم. وتم اختيار ثلاثة أشخاص يتمتعون بالجرأة ويقدمون قيماً تعكس رؤية كانون المتجددة في المنطقة، من الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت، لمشاركة تجاربهم الملهمة مع الجمهور. وتم تصوير السلسلة بأسلوب المقابلات الوثائقية باستخدام كاميرتي EOS R5 وEOS R6 الجديدتين، حيث استعرض المشاركون النجاحات والعوائق التي واجهتهم في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم. وتم إطلاق سلسلة المقابلات بالتزامن مع حملة “اصنع ملحمتك” والتي تسلط الضوء على إمكانيات كاميرتي EOS R5 وR6 اللتين طرحتهما الشركة مؤخراً.
وكأول امرأة سعودية وأصغر امرأة عربية تتسلق جبل إفرست، دخلت رها محرق التاريخ من أوسع أبوابه، مؤكدةً قدرتها على جميع أحلامها، حيث استطاعت أن تتغلب على التحديات الشخصية والجسدية والاجتماعية التي واجهتها خلال رحلتها، لتكون قدوةً للأجيال القادمة وواحدةً من أهم رائدات الشرق الأوسط على الإطلاق.
وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في شركة كانون الشرق الأوسط: “نسعى في كانون إلى بناء ثقافةٍ تركز على الرؤية والابتكار والجرأة، من خلال توفير منصة تتيح للمتميزين مشاركة مسيرتهم المهنية وقصصهم الملهمة. ويرتبط اسم كانون بسرد القصص الملهمة بطريقة مميزة، وهو ما دفعنا لرواية هذه القصص عن عددٍ من الرواد المبدعين في الشرق الأوسط والذين يجسدون مستويات رفيعة من الموهبة والمثابرة والطموح. ونتطلع قدماً لعرض قصص النجاح الاستثنائية هذه، والمدفوعة بالرغبة في إحداث نقلة نوعية في العالم الذي نعيش فيه”.
وتم تصوير المقابلات باستخدام كاميرتي EOS R5 وEOS R6 الجديدتين اللتين أحدثتا ثورة في قطاع التصوير. وتُعد EOS R5 أول كاميرا احترافية عديمة المرايا بإطار كامل قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 8K RAW، فضلاً عن التقاط الصور الثابتة بدقة 45 ميجابكسل. بينما تمتاز كاميرا EOS R6 متعددة الاستخدامات بقدراتها العالية، حيث يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، والتقاط الصور الثابتة بدقة 20.1 ميجابكسل.
وبالإضافة إلى المقابلات، يضمّ البرنامج فقرةً خاصة تم تصويرها خلف الكواليس تُعرض على موقع كانون الشرق الأوسط، حيث توضح كيفية تصوير الفيديوهات، وتوفر لصنّاع الأفلام الطموحين وعشاق التصوير نصائح وتوصيات احترافية.
ويمكن مشاهدة السلسلة من هنا: https://ar.canon-me.com/pro/trailblazers-epic-journeys/
لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة: www.canon-me.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: