تقنية

أوبو تقدم فرصة الشهرة من خلال إطلاق تحدي #مشهور_أوبو المرتبط بالبرنامج الترفيهي ” انت مين؟”

أطلقت أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، تحدي #مشهور_أوبو المتربط بالبرنامج الترفيهي الشهير، “انت مين؟”، النسخة العربية من برنامج “The Masked Singer”، على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بحيث يمنح هذا التحدي الذي تم إطلاقه بالشراكة مع مجموعة إم بي سي، المشاركين من المملكة العربية السعودية، وبلدان الشرق الأوسط فرصة الفوز بأحدث أجهزة أوبو الذكية، إضافة إلى فرصة الظهور والشهرة على التلفزيون.

ويتوجب على الراغبين المشاركة في هذا التحدي تصوير مقاطع فيديو قصيرة، من خلال استخدام المزايا التقنية التي تتميز بها هواتف أوبو، والرقص على أنغام الأغنية الخاصة لحملة OPPO Masked Singer، ومن ثم نشرها على تطبيق تيك توك، أو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مع كتابة وسم التحدّي #مشهور_أوبو. وسيتمكن الفائزين بهذا التحدي من الحصول على مجموعة من الجوائز الأسبوعية المتمثلة بأحدث الأجهزة والسماعات من أوبو حتى نهاية شهر يناير الجاري، إضافة إلى فرصة الظهور في فيلم من انتاج أوبو.

ويهدف تحدي #مشهور_أوبو إلى الإضاءة على المواهب الفنية التي يتمتع بها المشاركون، وإبراز المزايا التقنية التي تتميز بها سلسلة هواتف أوبو الذكي، لاسيما هواتف Reno4، التي تمتلك كاميرا ذات إمكانيات مبتكرة وميزات الفريدة، أهمها مساعدة المستخدمين على انشاء محتوى مبتكر عبر الانترنت، إضافة إلى خاصية الصور الشخصية، ومقاطع الفيديو، والتصوير الفوتوغرافي، وهذه المزايا تساعد على استكشاف الآفاق الإبداعية لمستخدمي تلك الهواتف. وسيحظى المشاركون في هذا التحدي بفرصة الفوز بهذه الأجهزة التي تمتلك هذه المزايا.
وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير الاستراتيجية والتخطيط لدى شركة أوبو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن ملتزمون بالتفاعل مع عملائنا بمختلف الوسائل، ونعتمد نهجاً للوصول إلى المبدعين الشباب الذين يمتلكون الوعي وروح الابتكار، من خلال منصات التواصل الرقمية. ومن هذا المنطلق أطلقنا تحدي #مشهور_أوبو، لمواكبة برنامج “انت مين؟”، الذي نفخر بتقديمه في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع قناة إم بي سي”، بحيث يمثل هذا التحدي تجربة فريدة من نوعها، كونه يمكن للمشاركين فيه الاستفادة من الميزات الرائعة التي توفرها هواتف سلسلة هواتف Reno4 في التصوير، للتعبير عن إبداعاتهم، والحصول على فرصة الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي والتلفزيون”.

هذا، ويستضيف برنامج The Masked Singer: إنت مين؟ والذي تستمر حلقاته حتى نهاية شهر يناير الحالي 12 شخصية عربية معروفة للتنافس وجهاً لوجه وهم يرتدون أزياءً تنكرية لافتة للأنظار، فيما ستضم لجنة التحقيق نخبة من مشاهير العالم العربي بمن فيهم الفنان السوري قصي خولي، والفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد، إلى جانب المذيع السعودي الشهير مهند الحمدي، وقد اختارت الشركة النسخة العربية للبرنامج لتقديم شخصيتها المحبوبة “أولي” (Ollie) للجمهور العربي للمرة الأولى على الإطلاق، لتكون هذه الشخصية جزءاً أساسياً من البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: