اخبار كل الصحف

لولو و عروض نهاية العام مع خصومات كبرى

لولو رائدة تجارة التجزئة تكلف عروضها لنهاية العام” الحدث الكبير” و الذي يوفر خصومات كبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات في قسم الإلكترونيات, الجولاات, الأزياء و منتجات البقالة و المنتجات الطازجة.
شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شارك بهذه المناسبة ” نحن متحمسين لبدء واحد من عروضنا الكبرة التي طال انتظارها خلال موسم التسوق قبل نهاية العام. عملائنا يمكنهم توقع خصومات كبرى على مختلف الأقسام الرئيسية, مثل التقنية و الأزياء و الأجهزة الكهربائية و حتى منتجات البقالة. قمنا بتعزيز متجرنا الإلكتروني مع عروض حصرية خاصة به و توصيل مجاني للطلبات فوق 299 ريال.”
عروض الحدث الكبير توفر لكم خصومات مذهلة على الأزيائ مع قسائم حصرية بقيمة 50 ريال عند كل عملية شراء بقيمة 100 ريال. هذا العرض فقط على الأزيائ , الأحذية و الحقائب النسائية و الإكسسوارات و اكسسوارات الأطفال. و هذا العرض متوفر في جميع فروع لولو في أنحاء المملكة حتى 2 يناير 2021.
ويستمر هذا العرض حتى 3 يناير 2021, و ستتوفر العروض في أكثر من 17 فرع حول المملكة و من خلال الموقع الإلكتروني :  www.lululhypermarket.com  و كجزأ من المنتجات عالية الجودة لولو دائماً تضمن التسوق الآمن من خلال اجراءات السلامة و الصحة المتخذة, من طرق الدفع بدون تلامس حتى سلامة الموظين و التعقيم المستمر للمخازن و سيارات التوصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: