أسواق كل الصحفتقنية

هاتف Nokia 5.4 الجديد يدعم التصوير السينمائي

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع
أطلقت “إتش إم دي جلوبال”، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، اليوم عن إضافة جديدة إلى عائلة هواتفها الذكية، وهو الهاتف Nokia 5.4، ليكون أحدث هاتف ضمن سلاسل هواتفها الذكية الخمس، المصمم لمساعدة المستخدم في إدارة تفاصيل حياته التي أضحت متسارعة الإيقاع وبدرجة متزايدة التعقيد.
وصار على كثيرين أن ينخرطوا في أكثر من عمل يومي لتحقيق دخلاً إضافياً يلبي احتياجات معيشتهم؛ سواءً كان المستخدم مصمماً أو كاتباً أو مصوراً أو دي جي محترف، من خلال الاعتماد بشكل رئيسي على هاتفه.
وزود Nokia 5.4 بكاميرا رباعية تجاوزت أي تأخير في غالق العدسة وتمت ترقيتها إلى 48 ميجابكسل؛ أي أفضل 162 مرة من Nokia 7650، أول هاتف نوكيا مزود بكاميرا. وقدرته على اقتناص أي لحظة، حيث ستبدو مقاطع الفيديو أكثر ثراءً في التفاصيل من أي وقت مضى، مع تصنيف الألوان الاحترافي الذي يضفي الحس السينمائي على أفلام المنزل والعمل.
ويقول جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات ونائب الرئيس في أميركا الشمالية في إتش إم دي العالمية: “تتزايد قيمة الوقت في عصرنا، حيث أصبح ممارسة “عمل إضافي” أكثر أهمية لزيادة الدخل من أي وقت مضى، ومن خلال هاتف Nokia 5.4، أردنا الجمع بين الأداء العالي والقيمة الكبيرة لتلبية احتياجات المستخدمين وخاصة هذه الفئة”.
وأكد سانميت كوتشار، نائب رئيس “إتش إم دي” HMD العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، أن “دفعتنا جائحة كوفيد-19 دفعتهم إلى تبني طرق جديدة للعمل والتعلم والاستمتاع بألعاب جديدة، وإطلاق هاتف Nokia 5.4 الجديد سيمكّن المستخدمين من التنقل عبر هذا الواقع الجديد بفضل ميزاته وتقنياته غير المسبوقة، وبفضل منصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 662 ، يدعم Nokia 5.4 مستخدميه من خلال توفير أفضل التجارب على الإطلاق و تحسين أدائه لتقديم أداء معزز ومحسن بشكل عام ”
التقاط اللحظات المميزة بكل احترافية

ويمنح المزج بين عدسة الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل فرصة التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، ولقد أصبح التقاط التفاصيل المذهلة في أي وقت وفي أي مكان أسهل من أي وقت مضى؛ سواءً أكان ذلك في الضوء أو الظلام أو في المنزل أو أثناء التنقل.
وتلتقط العدسة فائقة الاتساع الكادر الأكبر وهي مثالية لالتقاط المناظر الطبيعية واسعة الكادر. وفي الوقت نفسه، تلتقط كاميرا العمق والماكرو الصور الشخصية واللقطات المقربة بكل جودة واقتدار، ولأن تأخر غالق العدسة كان مشكلة في التقاط الصور أثناء التنقل والحركة.
وعند تصوير المحتوى، قامت الشركة بمحاكاة القدرات التي بين أيدي خبراء السينما، ففي هذا الوضع، تلتقط 24 إطارًا في الثانية (وهو المعيار في صناعة الأفلام) ويمكن للمستخدم تصوير المحتوى بتنسيق سينمائي 21:9. وبمجرد الانتهاء من التصوير، يمكن أن تضيف خيارات تصنيف الألوان الاحترافية بإحساس شبه هوليوودي إلى ذكرياتك. وللحصول على لقطات متحركة أكثر سلاسة، ما عليك سوى ضبط تسجيل الفيديو عند 60 إطارًا في الثانية؛ ما يقرب من ثلاثة أضعاف المعيار في صناعة السينما. وسواء أكنت تقوم بتصوير صغيرك وهو يبرز مهاراته فوق لوح التزلج، أو تصور مهارات كلبك، أو مشاهداتك أثناء ممارسة الركض يومياً، فإن معدل الإطارات المرتفع يلتقط كل حركة. إلى جانب تثبيت الصورة والصوت المكاني OZO وإلغاء ضوضاء الرياح في مقاطع الفيديو، يكون Nokia 5.4 مناسباً تمامًا لتفاصيل الحياة اليومية المزدحمة.
يتوافر هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4 في المملكة العربية السعودية بدءاً من 30 ديسمبر 2020 ، باللون الأزرق الداكن واللون الغسقي، بمتوسط سعر تجزئة قدره 762 ريال سعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: