اخبار كل الصحف

لولو تدشن متجرها الإكسبرس في الأحساء

 

 مجموعة لولو رائدة تجارة التجزئة إفتتحت أحدث متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال حفل إفتتاح ضخم لمتجرها اكسبرس ماركت في الأحساء المنطقة الشرقية

المتجر الجديد يحمل الرقم 197 عالمياً تم إفتتاحه من قبل المهندس. نبيل الحليبي المدير العام لمدينة الملك عبدالله السكنية في إسكان الحرس الوطني بحضور رقمي من قبل يوسف علي أم أي , رئيس مجلس إدارة المجموعة و كبار المسؤولين فيها.

و تقع في قلب إسكان الحرس الوطني في الهفوف و المبرز و بمكان بكثافة سكانية عالية, مما يجعلها أقرب لمحافظة, هذا المتجر الجديد سيوفر بيئة تسوق عصرية و مميزات متقدمة.

و بهذه المناسبة علق يوسف علي:” نحن نشكر الحرس الوطني السعودي لدعمنا في هذه المشروع و جلب مكان تسوق رائع, حيث ان السكان المقيمين لن يحتاجوا للقيادة لمسافة طويلة. نحن مستمرين بإلتزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة و بأسعار منافسة. هذه متجرنا الخامس في إسكان الحرس الوطني و الـ 19 في المملكة العربية السعودية و سنستمر في إكتشاف المزيد من الفرض هنا لجلب تجربة تسوق عالمية.”

” نحن ممتنون للدعم اللامحدود من الحكومة لمساعدتنا في توفير المتطلبات المتنامية للسكان حول المملكة. هذا المتجر الجديد في منطقة حيوية سيظهر الهوية التي طالما لولو التزمت بها من اليوم الأول, إبراز المنتجات عالية الجودة و تجربة التسوق العالمية.” قالها شهيم محمد , المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية.

” و كجزأ من خططنا التوسعية في المملكة , متجر 21 هايبرماركت و اكسبرس سيتم إفتتاحها في المملكة العربية السعودية خلال العامين القادمين. هذا التوسع سيوفر المزيد من الوظائف للسعوديين المؤهلين و زيادة النمو الإقتصادي المحلي.” أضافها شهيم محمد

متجر الإكسبري الجديد سيكون منزلاً لتشكيلة واسعة من المنتجات العالمي, مثل المواد الغذائية و المنتجات العصرية, منتجات البقالة و الصحة و الجمال , مستلزمات المنزل, الإلكترونيات, و المزيد أيضاً.
تشكيلة المنتجات تعبأ من قبل مصانع خاصة بالمجموة في أكثر من 22 دولة, مما يضمن مخزون كافي من المنتجات في المستودعات و إمداد الأغذية بأسعار مناسبة. و كجزأ من تشكيلة المنتجات العالمية, لولو قامت بتوفير خصومات خاصة بالإفتتاح تشمل مجموعة من الصفقات على جميع الأقسام.”

لولو قامت مؤخراً بالشراكة مع الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي ADQ للقيام بتطوير عدد حتى 30 هايبرماركت و 100 متجر إكسبرس من خلال المراكز اللوجستية الحديثة, مراكز التوزيع و مراكز التعبئة لرفع أداء التجارة الإلكترونية و الأعمال في انحاء جمهورية مصر بإستثمار يبلغ 1 مليار دولار.

خلال فترة كورونا و الإغلاق, لولو لعبت دوراً أساسياً للتأكد من توفر سلسلة الإمداد و الأغذية و غير الغذائية من خلال التأكد من النظافة و التعقيم, الصحة و الأمان لكلاً من العملاء و الموظفين.

وأيضاً حضر هذه المناسبة عبدالبشير, المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية, و المزيد من الممثلين الرسميين للشركة.

الموقع حسب خرائط قوقل: https://goo.gl/maps/eT4t9QJUKaNnduke8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: