أسواق كل الصحف

تستضيفه حلبة مرسى ياس .. فتح باب التسجيل لتحدي ترايثلون ياس 2021

 

تقام الفعالية المجتمعية يوم الجمعة 12 فبراير من العام القادم

يشهد الحدث المرتقب إضافة جديدة تتمثل بفئة دواثلون سريعة تتضمن ركوب الدراجة لمسافة 21 كم والجري لجولتين من المسافات الطويلة

خصومات رائعة على التسجيل المبكر قبل 31 ديسمبر 2020

لمشاهدة الفيديو والحصول علو صور عالية الدقة يرجى الضغط هنا

أبوظبي، حلبة مرسى ياس، كل الصحف – فريق التحرير

تستعد حلبة مرسى ياس لاستقبال الرياضيين بمختلف أعمارهم وقدراتهم، حيث يمكنهم التسجيل الآن للمشاركة في تحدي ترايثلون ياس، الذي يعد في الوقت الحالي أحد أضخم سباقات الترايثلون ضمن روزنامة فعاليات عام 2021 في الإمارات العربية المتحدة.

 

ودائماً ما كان تحدي ترايثلون ياس يعد واحداً من أبرز الفعاليات المرتقبة على مدار العام في أبوظبي. وتستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة النسخة القادمة التي تقام يوم الجمعة 12 فبراير 2021، ويمكن للراغبين للمشاركة التسجيل مسبقاً للاستفادة من الخصومات الرائعة على التسجيل المبكر.

 

ومع الوصول إلى النسخة الحادية عشر من الحدث، فإن تحدي ترايثلون ياس، يستقطب المشاركين والرياضيين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث يحضر المشاركون لاختبار قدراتهم ضمن تحدٍ بدني قاسٍ مكون من ثلاثة أقسام، وهي السباحة وركوب الدراجات والجري.

 

يتضمن الحدث هذا العام تسع فئات منفصلة، ومن ضمنها فئة دواثلون سريعة الجديدة كلياً، والتي تتضمن الجري لمسافة 5 كيلومترات وركوب الدراجة لمساقة 21 كيلومتراً، قبل الانتقال إلى جولة جري أخرى لمسافة 2.5 كيلومتر هذه المرة.

 

كما يمكن للمشاركين الراغبين في المنافسة على أساس فردي الاختيار من بين فئة “سبرينت”، أو الفئة الأولمبية أو فئة “سوبر سبرينت”، أما بالنسبة لمن يفضل المشاركة ضمن مجموعة، فيمكن اختيار المشاركة في فئة التتابع السريعة للفرق “سبرينت” أو فئة التتابع الأولمبية للفرق.

 

كما يعود سباق ترايثلون ياس للصغار أيضاً في نسخة عام 2021 بفئتين، حيث يشهدان إقبالاً كبيراً وخاصة الفئة التي تتضمن السباحة لمسافة 200 متر، وركوب الدراجة لمسافة 9.9 كم، والجري لمسافة 2.5 كم.

 

كما يقام أيضاً “تراي ويذ ريو” خلال الحدث مرة أخرى، ليمنح المشاركين فرصة لإكمال التحدي إلى جانب فريق “أنجل وولف” بقيادة نيك واتسون وابنه ريو الذي يعاني من خلل نادر في الكروموسوم المُتسبب بإصابته باضطراب “متلازمة الحذف 1Q44“، التي تجعل الطفل يواجه صعوبة في المشي، ويتواصل مع الآخرين باستخدام لغة الإشارة.

 

ويمكن لأعضاء المجتمع المحلي الانضمام إلى فريق “أنجل وولف” في الحلبة ضمن مراحل متعددة من الترايثلون، مع الحصول على فرصة لدفع ريو لجزء من المسافة.

 

وكانت الحدث السابق قد شهد نجاحاً كبيراً واستضاف أكبر عدد من المنافسين الإماراتيين في تاريخ تحدي ترايثلون ياس، بالإضافة إلى أكبر عدد من المشاركين الشباب.

 

وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي والإسعاف الوطني ومياه العين، ستكون هناك ثلاثة رسوم مختلفة للتسجيل في الحدث، حيث تستمر الفترة الأولى للتسجيل حتى 31 ديسمبر، فيما تستمر فترة التسجيل الثانية بين 1 يناير و31 يناير. أما الفترة الثالثة فهي من 1 فبراير إلى 12 فبراير.

 

يمكن للراغبين بالمشاركة في الفئة السريعة “سبرينت” أو الفئة الأولمبية، التسجيل مقابل 300 درهم إماراتي عند إتمام عملية التسجيل قبل 31 ديسمبر.

 

للتسجيل والاطلاع على تفاصيل الحدث كاملةً، ومن ضمنها الأسعار، يرجى زيارة yasmarinacircuit.com

 

كما هو الحال دائماً، تطبق توجيهات وإرشادات الصحة والسلامة في حلبة مرسى ياس وما حولها من أجل ضمان صحة جميع الحاضرين وعافيتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: