الرياضة

تعاون بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وتطبيق “هلا يلا” لدفع المشاركة الرياضية في إطار رؤية المملكة 2030

صخيفة كل الصحف – راشد الصانع
عقد الاتحاد السعودي للرياضة للجميع شراكة مع تطبيق “هلا يلا”، أول تطبيق شامل للرياضة والترفيه والسياحة في المملكة العربية السعودية، يصبح التطبيق بموجبها شريك التحول الرقمي للاتحاد من خلال إنشاء منصة الكترونية تمكّن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع من تقديم برامج أنشطته الرياضية، وتأتي هذه الشراكة كثمرة لعلاقة طويلة الأمد مع وزارة الرياضة.
ويستهدف تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بشكل أساسي دفع النشاط البدني من خلال تطوير المنشآت الخارجية، وتوفير مجموعة من الأماكن التي يمكن الوصول إليها وإنشاء شبكة من منظمين الرياضات المجتمعية والمتطوعين الرياضيين، وذلك تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 والرامية إلى تشجيع نمط الحياة الصحية لمختلف المجتمعات.
بدوره، قال أسامة صالح النويصر، مدير إدارة التسويق والتواصل في الاتحاد السعودي للرياضة للجميع: “نحن فخورون بشراكتنا مع “هلا يلا” وإضافة تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع إلى المنصة. لقد عملنا عن كثب مع فريق “هلا يلا” لتطوير التطبيق إلى تجربة مستخدم مبسطة، انطلاقاً من أهدافنا التي تنصب على تشجيع الناس في جميع أنحاء المملكة على ممارسة الرياضة والمشاركة بشكل منتظم في الأنشطة البدنية، وتعزيز ثقافة نمط الحياة الصحي. ويمكن للمستخدمين خلال تطبيقنا الوصول بسهولة إلى المجموعات الرياضية المجتمعية والفعاليات الرياضية في منطقتهم وتنظيم فعالياتهم الخاصة وغير ذلك الكثير. وسنعمل على مواصلة تطوير التطبيق أيضًا في المستقبل وإضافة المزيد من الميزات إلى المنصة”.
ويعتبر تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مركزاً للمعلومات للمجموعات الرياضية المجتمعية، ويقدم النصائح الصحية والأخبار والتنبيهات للمستخدمين حول الفعاليات المقبلة بناءً على اهتماماتهم. ويعمل فريقي الاتحاد السعودي للرياضة للجميع و”هلا يلا” أيضاً على توسيع هذه الميزات من خلال برنامج المكافآت والفعاليات والبرامج الرياضية للحفاظ على النشاط، إلى جانب دمج الخطوات ووظائف تتبع اللياقة البدنية في التطبيق.
وشاركت “هلا يلا” بشكل حثيث في تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع كشريك للتحول الرقمي، حيث قدمت الدعم من خلال بناء منصة من شأنها تمكين الاتحاد من تقديم برامج الأنشطة الرياضية بشكل فعال، كما يتوافق التطبيق الجديد تماماً مع رؤية “هلا يلا” لبناء نظام شامل للرياضة والترفيه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.
تم إطلاق تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لأول مرة في شهر يوليو 2020. وتعاونت “هلا يلا” مع الاتحاد من خلال الأبحاث وورش العمل لضبط التطبيق إلى تصميم أكثر بساطة وجاذبية وكفاءة يركز على احتياجات المستخدمين المحليين، وذلك من خلال شغف فريق “هلا يلا”، والتكنولوجيا المتطورة والمعرفة التصميمية التي مكنت تصميم التطبيق وفقاً لاحتياجات المستخدمين في المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه، قال يوسف شنطي من “هلا يلا”: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والتي نسعى من خلالها إلى مساعدة الناس في جميع أنحاء المملكة على التواصل وتنظيم الفعاليات والمشاركة في الأنشطة الرياضية، وهي أهداف ترتبط بشكل وثيق مع أهداف رؤية المملكة 2030، ونحن فخورون بتقديم الدعم ودفع الجهود الوطنية لتحقيق أهداف هذه الرؤية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: