أسواق كل الصحفاخبار كل الصحف

أول متجر إلكتروني في السعودية تفتحه “جاب”

كل الصحف – فريق التحرير

أعلنت العلامة التجارية الأميركية جاب المتخصصة بالملابس والأكسسوارات الكاجوال والعصرية، عن إطلاق موقعها الإلكتروني المستقل في المملكة العربية السعودية، وتملكها شركة نبراس العربية المحدودة (ش.ذ.م.م) التابعة لشركات مجموعة الطاير. ما من وقتٍ أنسب للاستفادة من مزايا التسوق الإلكتروني والتمتع بتجربة تسوّق سلسة وسهلة ومعدّة خصيصاً لك، وهذا ما ستوفّره لك شركة جاب بالضبط.

Gap.sa هو وجهة التسوق المتكاملة التي يجد فيها عملاؤنا ما ينشدونه من منتجات جاب المشهورة، بما فيها قطع الدينم والمنتجات التي تحمل شعار العلامة التجارية وتناسب كلّ أفراد العائلة، فضلاً عن مجموعةٍ من منتجات جاب فور غود الصديقة للبيئة. طرحت شركة جاب هذا العام للمرّة الأولى مجموعة محدودة الإصدار جمعت بينها وبين ناشيونال جيوغرافيك، وتشمل تصاميم عصرية مصنوعة من مواد مستدامة مثل التي شيرتات المزيّنة برسوم جرافيكية والسويت شيرتات للأطفال والتي ستتوفّر في المملكة العربيّة السعودية.

وبالإضافة إلى منتجات جاب الكلاسيكية الفريدة، يقدّم الموقع الإلكتروني عروضاً حصريّةً وإمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من التصاميم الاستثنائية والحصرية التي يمكن للمتسوّقين تصفّحها وشراؤها على مدار الساعة والأسبوع من راحة منزلهم. 

وحرصاً من جاب على تلبية كلّ حاجات عملائها، يقدّم موقعها الإلكتروني للبيع بالتجزئة فريق دعم متخصص يسهّل على العملاء عمليّة التسوّق. ويعزّز ذلك التزامَ العلامة التجارية بتأمين أرقى التجارب والمنتجات لعملائها والحفاظ في الوقت عينه على سلامة وصحة الموظفين والعملاء.

وبمناسبة إطلاق المتجر الإلكتروني، يُقدّم Gap.sa للعملاء خصم بقيمة 20٪ على أول عملية شراءٍ إلكترونية عندما يسجّلون دخولهم إلى الموقع الإلكتروني ليتلقّوا أحدث المستجدات عن المنتجات الجديدة والعروض والمجموعات الحصرية على الموقع وغيرها. كما يمكن لعملاء جاب الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية للطلبيات التي تتعدّى قيمتها 350 ريالاً سعوديّاً، على أن تصلهم في غضون 5 أو 7 أيامٍ ويمكنهم إرجاعها أو تبديلها مجاناً في غضون 60 يوماً. 

فاكتشف عالم جاب الجديد في المملكة العربية السعودية على https://www.gap.sa/ 

أو تابعنا على انستجرام وفيسبوك @gapmiddleeast. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: