ألعابمنوعات

سالا للترفيه تفتح رسمياً مركز “استرايك 10” للبولينغ في العاصمة الرياض

أحدث صالة بولينغ في الشرق الأوسط

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير الرياض
أعلنت شركة سالا للترفيه، الشركة المتخصصة في الترفيه العائلي الراقي، عن افتتاحها رسمياً مركز “استرايك 10” للبولينج في “الحمراء مول” في العاصمة الرياض، ويأتي افتتاح هذا الفرع تنفيذاً لخطة الشركة في التوسع محلياً من خلال إفتتاح العديد من مراكز الترفيه الراقية في مختلف مناطق الممكلة العربية السعودية .
هذا وقد قامت الشركة باعتماد المفهوم الجديد للعبة البولينغ في مراكزها في المملكة العربية السعودية، و الذي يتميز بتسجيل تلقائي ومباشر للنتائج، كما يستطيع اللاعب أيضاً مشاركة النتائج مباشرة في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، مما يعني مشاركة اللاعب مع أصدقاءه اللعبة والنتائج وحصوله على التشجيع المباشر منهم.
وأقيم مركز “استرايك 10” على مساحة إجمالية تبلغ 1340 متر مربع، وهو مجهز بثمانية خطوط بولينج كل منها بطول 60 قدماً، بمعدات من شركة “Qubica AMF” الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال، بالإضافة إلى ممر واحد لتدريب المبتدئين، وهو مناسب لجميع الأعمار والمستويات، والمركز مجهز أيضاً لإقامة البطولات الدورية للعبة البولينغ على مستوى المنطقة وكذلك على المستوى الإقليمي.
كما تضمن الافتتاح تدشين مطعم ومقهى “بوبز” وهو مطعم راقً يتيح لضيوفه فرصة تذوق إبتكارات الشيف الفريدة ضمن المطبخ الأمريكي، وتتضمن ابتكاراته خيارات فاخرة من الأطباق مثل “بافلو ونجز” و “انجوس بيف برجر المدخن” وترافق الأطباق تشكيلة من المقبلات والمشروبات تضيف نكهات جديدة لتُسعد جميع الأذواق، بالإضافة إلى تقديمه أطباقاً مميزة من الحلويات الراقية .
وبهذه المناسبة، تحدث محمد عطية، الرئيس التنفيذي لشركة سالا للترفيه، حيث قال:” يأتي افتتاحنا لمركز “استرايك 10” للبولينج في العاصمة الرياض ضمن خطة التوسع الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة لتحقيق الإنتشار محلياً، إن مركز “استرايك 10” للبولينج إضافة مميزة ورئيسية لواجهات الترفيه العائلي في المملكة العربية السعودية، والتي جهزت لتوفير جميع مقومات الترفيه المفيدة لكافة الشرائح في المجتمع، بما فيها شريحة الشباب الرياضي “.
وأضاف: ” المركز الذي نفتتحه اليوم هو الفرع الثاني لنا في المملكة، وسوف نقوم قريباً بإفتتاح مركزنا الثالث في النخيل مول في مدينة الرياض، وفي المستقبل القريب بإذن الله سنقوم بإفتتاح مراكز أخرى في مختلف مناطق المملكة، بما في ذلك المنطقة الغربية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: