الرياضة

برشلونة يواصل نتائجه السيئة في الليجا ويتعادل مع فالنسيا بالكامب نو

واصل فريق برشلونة نتائجه السيئة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) خلال مواجهة فالنسيا، على ملعب كامب نو مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.
بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين دون أي خطورة تُذكر، حتى جاءت أولى المحاولات من أنطوان جريزمان في الدقيقة 20، حيث حاول التسديد من خارج المنطقة، لكن الكرة مرت أعلى مرمى فالنسيا.
وجاء الرد سريعًا من جويديس لاعب فالنسيا الذي سدد بنفس سيناريو جريزمان، من خارج المنطقة ومرت الكرة بعيدًا عن مرمى تير شتيجن في الدقيقة 21.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في التصدي لتسديدة قوية من كارلوس سولير لاعب فالنسيا وحولها إلى ركنية في الدقيقة 28.
ونفذ سولير الركنية، حيث أرسل عرضية مُتقنة داخل منطقة الجزاء، إلى زميله مختار دياخابي الذي سدد رأسية قوية أسفل يسار الحارس تير شتيجن، ليمنح الخفافيش التقدم في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 29.

وتعرض موسى لاعب فالنسيا للإصابة في الدقيقة 42، وقرر خافي جارسيا مدرب الفريق سحبه والدفع بأليكس بلانكو بدلا منه.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه جايا قائد فالنسيا إثر التحامه القوي ضد جريزمان في منطقة الجزاء، واحتسب ركلة جزاء، قبل الرجوع إلى تقنية الفيديو ويتراجع عن الطرد ويُشهر البطاقة الصفراء.

وانبرى ميسي لتنفيذ ركلة الجزاء، والتي تصدى لها الحارس دومينيك، قبل أن ترتد الكرة لألبا الذي أرسلها عرضية لميسي والذي بدوره أسكن الكرة برأسه في الشباك في الدقيقة 47 .
ونجح رونالد أراوخو مدافع برشلونة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، حيث استغل غياب الرقابة وسدد كرة قوية أسفل يسار الحارس دومينيك.

وتألق دومينيك حارس مرمى فالنسيا في التصدي لتسديدة رأسية من مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة في الدقيقة 55.
وسجل ماكسي جوميز هدف التعادل لفالنسيا في الدقيقة 69، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جايا ونجح في الهروب من رقابة
مينجويزا ليقتنص الهدف الثاني للخفافيش.
وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 21 في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، ويرتقي فالنسيا إلى المركز الـ12 وفي رصيده 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: