“كولينسون” (Collinson) تُعلن عن تعيين كريس روس رئيساً تنفيذياً للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

0 3

 

 

أعلنت “كولينسون”، الرائدة عالميًا في مجال تجارب السفر وبرامج الولاء، اليوم عن تعيين كريس روس بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبهذا التعيين، سيكون روس، الذي ينضم إلى “كولينسون” قادماً من “جراي جروب” في نيويورك، أول رئيس تنفيذي للعمليات التجارية في “كولينسون” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي هذا التعيين في أعقاب القرار الذي اتخذته الشركة في وقت سابق من هذا العام لتكون أكثر استجابة ومواءمة لعملياتها الإقليمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بهدف استحداث منطقة جديدة لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. كما سيتولى قيادة استراتيجية الشركة الخاصة باستكشاف أسواق جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من أجل دفع عجلة نمو الشركة وتعزيز ربحيتها في كافة أنحاء المنطقة.

وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى روس مهام تطوير استراتيجيات الأعمال والتسويق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما سيكون مسؤولاً عن زيادة الأرباح في كل من وكالة الولاء ووحدات أعمال كولومبوس التابعة لشركة “كولينسون”، بالإضافة إلى قيادة استراتيجية دخول السوق الإقليمية لقسم تجارب السفر. كما سيتولى آيضا المسؤولية عن إضفاء الطابع الإقليمي على منتجات وحلول “كولينسون”، ووضع إطار عمل ونهج تشغيلي يساهم في تحسين وتوسيع نطاق فرص الإيرادات، فضلاً عن تقديم خدمات مطورة إلى عملاء الشركة الحاليين والمحتملين.

وتجدر الإشارة إلى أن روس حائز على زمالة معهد “تشارترد” للتسويق، وينضم إلى “كولينسون” مدعوماً بخبرة مهنية مثبتة اكتسبها على مدى 30 عاماً من العمل في أربع قارات. وقد شغل روس مؤخراً منصب المسؤول الرئيسي للعمليات في “جراي جروب”، إحدى مؤسسات خدمات الإعلان والتسويق الرائدة في العالم. وخلال السنوات العشر التي قضاها في “جراي جروب” ، تمكنت الشركة من تحقيق نمو قياسي جديد في الأعمال، وحصلت على جائزة الوكالة العالمية لهذا العام. وقبيل التحاقه للعمل في “جراي جروب” ، شغل روس منصب المسؤول الرئيسي للعمليات في “يورو آر اس سي جي فيويل” (Euro RSCG Fuel )، حيث تولى مسؤولية إدارة والإشراف على الإعلانات العالمية لكبار العملاء، بما فيهم: “فولفو” و”جاكوار”.

من جهته تحدث ديفيد إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة “كولينسون” ، قائلاً، “من دواعي سرورنا انضمام كريس إلى فريق عملنا في “كولينسون” لشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التي تم استحداثها مؤخراً.” وتابع بالقول، “وأود الإشارة إلى أن هناك توافق كبير بين مختلف فرق عملنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، ويسمح لنا قرار إنشاء المنطقة الجديدة المشتركة بين أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أن يساعدنا في التعرف عن كثب على طبيعة متطلبات العملاء الدوليين، ويتيح لنا في الوقت ذاته توحيد نهج عملنا على النحو الامثل وتحقيق أفضل استفادة من الخبرات المتاحة في جميع أنحاء المنطقة. ومن خلال منصبه الجديد، سيسعى كريس إلى التأكد من أن حلولنا المبتكرة قد صُمّمت خصيصاً على نحو يواكب متطلبات الأعمال في جميع أنحاء المنطقة ويتماشى مع آخر الاتجاهات المستجدة فيها، هذا إلى جانب دوره في بلورة استراتيجية دخول السوق الخاصة بنا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتشمل برامج الولاء وتجارب السفر ووحدات الأعمال الخاصة بنا في كولومبوس. وفي ظل هذه الفترة من الانتعاش التي تشهد انشغال “كولينسون” بالعديد من المشاريع قيد التنفيذ، فإنه من دواعي سرورنا انضمام كريس إلى أسرة عملنا لنمضي معاً نحو مزيد من التقدم والازدهار.”

وصرح روس بالقول: “تتولى كولينسون القيام ببعض الأعمال المبتكرة والتي أحدثت فرقاً حقيقياً بارزاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها لهذا العام، ومن ضمنها على سبيل المثال المبادرات الأخيرة التي طرحتها الشركة من أجل تعافي قطاع السفر العالمي ومعاودة رحلات الطيران الآمنة.” وخلص روس إلى القول، “وإنه لفخر كبير لي أن انضم إلى “كولينسون” في هذا الوقت بالذات لتولي مسؤولية قيادة عملياتها التجارية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وأتطلع إلى التعاون عن كثب مع فريق العمل للاستفادة من إستراتيجية دخول السوق الإقليمية لدينا، وهي إستراتيجية ستتيح لنا وبكل تأكيد مواصلة تقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا وشركائنا الحاليين والمحتملين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. “

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: