أحدث الأخبار

فورد رينجر تتألق بمقصورتها المتينة المصممة لتحدي أصعب الظروف والاستخدامات تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. إطلاق سلسلة “ريلمي 7” في المملكة بأسرع شاحن من نوعه وبجودة عالية لشهراني: جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل حياة الطبيعة عبارة عن قرية ريفية مصغرة تضم أكثر من ١٠٠٠ نبته وشجرة وزهره باختلاف انواعها واحجامها ومناخاتها المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية يحفز على الاقتصادات القائمة على الابتكار ومواجهة الجوائح العالمية الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تقدم أحدث التقنيات للمسجد الحرام اعتبارا من الغد .. “تداول” تدرج أدوات دين حكومية سبق إدراجها بـ 270 مليون ريال “إعمار اليمن” ووزارة “البيئة” يوقعان مذكرة تعاون لدعم قطاع الزراعة في اليمن مستخدمو Snapchat يسجّلون أكثر من 355 ألف ساعة من محتوى الواقع المعزز خلال اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الصحة”: تسجيل 357 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 361 خلال الـ24 ساعة الماضية

مدرب تشيلسي ينتقد أخطاء كيبا وكريستنسن

الزيارات: 137
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jH0

شن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي انتقادات قاسية تجاه الحارس كيبا أريزابالاغا وقلب الدفاع كريستنسن.
وكان السنغالي ساديو ماني تمكن من تسجيل هدفين في فوز فريقه ليفربول أمام تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال لامبارد عقب اللقاء: ” كان الشوط الأول متكافئًا للغاية، البطاقة الحمراء غيرت وجه المباراة، وأجبرتنا على إجراء تغيير مع بداية الشوط”.
وأضاف: “خطأ كيبا فادح، عندما تفكر في الشوط الأول أنت لم تخطئ، وفي الشوط الثاني حصلنا على ركلة جزاء، إذا لم يخطئ كيبا، كان يمكننا العودة”.
وأكمل: “وظيفتي كـ مدرب، هي محاولة منح الثقة لـ كيبا، لقد كان خطأ كبيرًا، وكيبا سيتقبل النقد بالتأكيد، لأنه يعترف بالخطأ”.
وأردف: “أنا سعيد لبعض الأشياء اليوم، الكثير من اللاعبين أظهروا لي أشياء جيدة، أكثر من مباراة برايتون التي حققنا فيها الفوز الأسبوع الماضي”.
واختتم: “كانت الروح والرغبة في الانتصار واضحة لدينا، ولكن مع الكارت الأحمر تغيّر كل شيء، يجب أن يتحلى اللاعبون بالقوة، من أجل أن نمضي قدمًا من الآن”.

المصدر – صحيفة سبورت – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: