أحدث الأخبار

فورد رينجر تتألق بمقصورتها المتينة المصممة لتحدي أصعب الظروف والاستخدامات تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. إطلاق سلسلة “ريلمي 7” في المملكة بأسرع شاحن من نوعه وبجودة عالية لشهراني: جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل حياة الطبيعة عبارة عن قرية ريفية مصغرة تضم أكثر من ١٠٠٠ نبته وشجرة وزهره باختلاف انواعها واحجامها ومناخاتها المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية يحفز على الاقتصادات القائمة على الابتكار ومواجهة الجوائح العالمية الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تقدم أحدث التقنيات للمسجد الحرام اعتبارا من الغد .. “تداول” تدرج أدوات دين حكومية سبق إدراجها بـ 270 مليون ريال “إعمار اليمن” ووزارة “البيئة” يوقعان مذكرة تعاون لدعم قطاع الزراعة في اليمن مستخدمو Snapchat يسجّلون أكثر من 355 ألف ساعة من محتوى الواقع المعزز خلال اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الصحة”: تسجيل 357 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 361 خلال الـ24 ساعة الماضية

بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

الزيارات: 91
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jFq

واصلت وكالة البلديات، ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، جولاتها الرقابية على المطاعم والمحلات الغذائية؛ للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية.

وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنه تمَّ تنفيذ 147 جولة رقابية على المنشآت الغذائية، أسفر عنها إتلاف 78 كيلوجرامًا من المواد الغذائية الفاسدة، وإتلاف 35 لترًا من خلطات البهارات مجهولة المصدر مجهزة لطبخ الأسماك، مشيرًا إلى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق 18 مخالفًا.

وأكد رئيس البلدية أنَّ هذه الجولات تأتي حرصًا على تحقيق أعلى مستويات الرقابة الصحية، داعيًا المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، وفي حال وجود ملاحظات ومخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940) ، ليتم اتخاذ الإجراءات النظامية كافة حيال المخالفات المرصودة.

المصدر – صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: