أحدث الأخبار

فورد رينجر تتألق بمقصورتها المتينة المصممة لتحدي أصعب الظروف والاستخدامات تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. إطلاق سلسلة “ريلمي 7” في المملكة بأسرع شاحن من نوعه وبجودة عالية لشهراني: جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل حياة الطبيعة عبارة عن قرية ريفية مصغرة تضم أكثر من ١٠٠٠ نبته وشجرة وزهره باختلاف انواعها واحجامها ومناخاتها المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية يحفز على الاقتصادات القائمة على الابتكار ومواجهة الجوائح العالمية الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تقدم أحدث التقنيات للمسجد الحرام اعتبارا من الغد .. “تداول” تدرج أدوات دين حكومية سبق إدراجها بـ 270 مليون ريال “إعمار اليمن” ووزارة “البيئة” يوقعان مذكرة تعاون لدعم قطاع الزراعة في اليمن مستخدمو Snapchat يسجّلون أكثر من 355 ألف ساعة من محتوى الواقع المعزز خلال اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الصحة”: تسجيل 357 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 361 خلال الـ24 ساعة الماضية

ترامب” معارضا مدير المراكز الأمريكية بخصوص اللقاح والكمامات

الزيارات: 97
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jzc

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معارضته لمدير المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بعدما قال إن لقاحا لفيروس كورونا المستجد قد لا يطرح على نطاق واسع قبل منتصف 2021 وإن الكمامات قد تكون أكثر فاعلية.وقال روبرت ريدفيلد في شهادة أمام لجنة في الكونجرس إن لقاحا لفيروس كورونا قد يكون متاحا للمواطنين “في نهاية الربع الثاني أو في الربع الثالث من عام 2021”.

غير أن ترامب عبر في مؤتمر صحفي عن اعتقاده بأن اللقاح سيُطرح في وقت أقرب من ذلك بكثير. وقال إنه اتصل بريدفيلد بعد شهادته لسؤاله بشأنها وإن السؤال أربك ريدفيلد على ما يبدو.

وقال ترامب عن شهادة ريدفيلد “اعتقد أنه ارتكب خطأ عندما قال ذلك. لا أعتقد أنه يعني ذلك. أعتقد أن الأمر التبس عليه”.

وذكر ترامب أن اللقاح قد يكون متاحا في غضون أسابيع وأن هناك خطة لتوزيعه على نطاق واسع بعد موافقة إدارة الأغذية والعقاقير عليه مباشرة. ويتطلع ترامب إلى إحراز تقدم بشأن اللقاح قبل انتخابات الرئاسة في الثالث من نوفمبر.

وهناك عدد من الشركات في مرحلة أخيرة من التجارب على لقاحات، لكن لم يثبت بعد أن أيا منها فعال وآمن.

وانتقد ترامب ريدفيلد كذلك لقوله إن وضع كمامة قد يكون فعالا مثل اللقاح. وأحجم ترامب في البداية عن حث الأمريكيين على وضع كمامات لكنه أصبح أكثر استعدادا لفعل ذلك. غير أنه لا يزال يجري لقاءات مكتظة بمشاركين لا يلتزم كثير منهم، بوضع الكمامات.

وقال ترامب إن الكمامات “ليست أكثر فاعلية من اللقاح واتصلت به بخصوص ذلك”.

وقال ريدفيلد على تويتر في وقت متأخر، الأربعاء، إنه يعتقد “مئة في المئة” في أهمية اللقاح. وأضاف “لقاح لكوفيد-19 هو الذي سيجعل الأمريكيين يعودون لحياتهم اليومية العادية”.

وقال ترامب إنه يحتفظ بثقته في أداء ريدفيلد في المراكز الأمريكية رغم الاختلاف معه.

المصدر – صحيفة الدستور- بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: