أحدث الأخبار

#طقس_الاثنين: رياح نشطة وهطول أمطار بجازان وعسير ومكة #صباح_الخير “المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف

اجتماع لجنة الحج المركزية التحضيري للموسم المقبل برئاسة أمير مكة

الزيارات: 118
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iOk

رأس الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، اجتماع لجنة الحج المركزية التحضيري لموسم حج العام المقبل 1442هــ، بحضور الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.

وأكد الفيصل أهمية استكمال الجهات لمشروعاتها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومواصلة العمل التكاملي لتطوير منظومة الحج والعمرة، بالإضافة لتسريع خطوات تحويل مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة إلى مدينة ذكية بهدف التسهيل على ضيوف الرحمن منذ قدومهم إلى الأراضي المقدسة وحتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين بإذن الله.

وقدم أمير منطقة مكة المكرمة شكره لجميع القطاعات العاملة في موسم حج العام الحالي 1441هـ، مؤكدًا ضرورة استمرار العمل والاستعداد المبكر لحج العام المقبل، وأهمية التحضير لحلقة نقاش الحج السنوية التي تناقش فيها الجهات ذات العلاقة بعد نهاية حج كل عام سبل تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في جوانب الإسكان والإعاشة والنقل والخدمات والمرافق والاستقبال والتوديع.

وخلال الاجتماع قدّمت وزارة الحج والعمرة والشؤون الصحية بالمنطقة والجهات الأمنية الأعمال التي نفذت خلال حج عام 1441هــ، فيما استعرض معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة الدراسات الجاري تنفيذها والتي تسهم في تعزيز الإيجابيات المرصودة خلال موسم الحج، إلى جانب الملاحظات بهدف تلافيها في الموسم المقبل، كما نوقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتُّخذت حيالها التوصيات اللازمة.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: