أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

احتفلوا باليوم الوطني للعناية بالقدم (الولايات المتحدة) عبر شراء الأحذية المميزة!

الزيارات: 140
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iMg


صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

13 أغسطس 2020 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة – هل تعلم أن 17 أغسطس يصادف اليوم الوطني للعناية بالقدم، نعم هذا صحيح! يعتبر هذا اليوم بمثابة مناسبة استثنائية للتعرف على قيمة أقدامنا ومناسبة مثالية للعناية بقدمنا. وتعتبر العناية بأقدامنا ضرورية للوقاية من المشكلات طويلة المدى، ويشمل ذلك ارتداء الأحذية المناسبة.
وفي هذا الإطار يجب التنبه لارتداء أحذية مريحة بتصاميم مميزة. يقدم خبراء ماكس فاشن أفكار خاصة للأحذية العصرية، وبالتالي تمكينك من الحصول على طلة متناسقة من رأسك وحتى قدمك، بدءاً من الملابس الذكية إلى الملابس الرياضية. فما تنتظرون؟ إليكم سبب مثالي لشراء أحذية جديدة!
حذاء رياضي سهل الارتداء:
اختر زوجاً أنيقاً من الأحذية الرياضية لإضافته إلى مجموعتك من الأحذية المميزة المصممة لإثارة إعجابك. يضيف أسلوب الدانتيل لمسة من الأناقة، بينما توفر بطانة الحذاء بقصة مريحة، يبدأ سعر الأحذية الرجالية من 61 ريال سعودي.
صندل بكعب:
يأتي هذا الصندل سهل الارتداء وخفيف الوزن والأنيق بكعب ذهبي معدني وبيج محايد. وتغلف الأشرطة المتقاطعة الملساء القدم في مكانها لملاءمة مريحة. إحصل على زوج جديد مقابل 29 ريال سعودي.
أحذية الباليه الكلاسيكية:
مثالي للارتداء اليومي مع حقيبة اليد في المساء. أنشئي مجموعة باللونين المحايد والأسود لضمان وجود زوج في دولاب ملابسك يتناسب مع جميع الأزياء. توفر ماكس فاشن مجموعة من أنماط أحذية الباليه بسعر 29 ريال فقط.
أحذية بنسيج براقة وأحذية صيفية شبكية:
احصلي على زوج من الأحذية المسطحة المنسوجة بمقدمة مفتوحة من البرونز المعدني أو الذهبي لتلائم الفساتين اليومية، أو ابحثي عن وأحذية صيفية شبكية باللون الذهبي أو الأسود لإضافة بعض التألق إلى يومك، يتوفر لدى ماكس مقابل 29 ريال فقط.
لتصفح وتسوق مجموعة كبيرة من الأحذية، يمكنك زيارة www.maxfashion.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: