أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

تايوان تتخذ إجراءات جديدة لمنع الجواسيس الصينيين من الانتقال إلى أراضيها

الزيارات: 95
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iLL

قالت حكومة تايوان اليوم الإثنين، إنها عدلت اللوائح لمنع مواطني البر الرئيسي الصيني المقيمين حاليا في هونج كونج وماكاو، من الانتقال إليها بغرض التجسس أو الانخراط في أعمال غير قانونية أخرى.

 

وقال مجلس شؤون البر الرئيسي، وهو أعلى وكالة حكومية في تايوان معنية بالتعاملات السياسية مع بكين، في بيان إن له وزارة الداخلية عدلت بعض اللوائح لمنع المواطنين الصينيين المقيمين في هونج كونج وماكاو من الانتقال إلى تايوان للانخراط في أعمال “التسلل، ودعاية الجبهة الموحدة، والازعاج، وحتى أنشطة التجسس”.

 

وقال المجلس في البيان، إنه ووفقا للوائح التي تم تعديلها حديثا، فإن حكومة تايوان ستعقد في المستقبل مراجعات عبر الوكالات، بشأن طلبات الانتقال المقدمة من سكان من هونج كونج أو ماكاو، الذين ينحدرون في الاصل من البر الرئيسي الصيني، أو المسؤولين الحكوميين أو العسكريين الحاليين أو السابقين.

 

وأضاف أن الإجراءات الجديدة تهدف إلى تعزيز الأمن وحماية الأمن القومي.

 

ويشار إلى أن تايوان لديها حكومة مستقلة منذ عام 1949، إلا أن الصين تعتبر الجزيرة الديمقراطية جزءا من أراضيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: