أحدث الأخبار

تطبيق “أسعفني” أصبح موجودا على منصة HUAWEI AppGallery يقدّم خدمات ومعلومات إلكترونية للتعامل مع حالات الطوارئ

الزيارات: 158
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iKY

 

 

 

 

 

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

تساعد منصة HUAWEI AppGallery مستخدمي أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية على حماية صحتهم ودعم السلطات الصحية في الدولة من خلال مجموعة مختارة من التطبيقات التي تساعد في مكافحة الجائحة.

وتوفر هذه التطبيقات الأساسية، المتوفرة على HUAWEI AppGallery، مجموعة من الخدمات لمساعدة المستخدمين على حماية أنفسهم، والحصول على أحدث النصائح والتحديثات الحكومية، والوصول إلى المعلومات والخدمات والاختبارات ذات الصلة.

ومن التطبيقات المميزة تطبيق  أسعفني “Asifny”، التطبيق الرسمي لجمعية الهلال الأحمر السعودي، الذي يقدّم خدمات ومعلومات إلكترونية للتعامل مع حالات الطوارئ.

ويهدف التطبيق إلى تقديم الدعم للمستخدمين في حالة الطوارئ. ويتضمن التطبيق خدمة اتصالات وتحديد المواقع في حالات الطوارئ، والتي يمكن استخدامها للاتصال بالهلال الأحمر السعودي وتنبيه الجهات الطبية الأخرى والمستخدمين القريبين عن طريق الرسائل القصيرة. ويمكن أيضاً إصدار التنبيهات باستخدام رسائل استغاثة مشفرة باستخدام إضاءة وأصوات الهاتف الذكي. يمكن استخدام التطبيق من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع لإرسال التقارير، كما يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد موقع المرافق الطبية والتعرّف على الاتجاهات، ومعرفة المزيد حول التطوع مع الهلال الأحمر السعودي.

يشار إلى أن منصة HUAWEI AppGallery هي المنصة الرسمية لأجهزة هواوي الذكية، والتي تتميز بمجموعة موسعة من التطبيقات للمستخدمين في المملكة العربية السعودية. وتتضمن منصة HUAWEI AppGallery محتوى متنوع ضمن مجموعة من الفئات المختلفة، بما في ذلك المحتوى الدولي الرائد، وأفضل التطبيقات التي تم تطويرها خصيصاً للمملكة العربية السعودية، والتطبيقات التي يمكنها الاستفادة من الإمكانات المتقدمة لأجهزة هواوي الذكية.

وتقوم هواوي بالتحقق من كل تطبيق في HUAWEI AppGallery لضمان توافقه مع معايير الأمان وحماية البيانات، بحيث يمكن للمستخدمين التأكد من حماية بياناتهم أثناء استخدام التطبيقات، وحصلوهم على أفضل تجربة جودة ممكنة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: