أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

رد حاسم من وزارة الشؤون البلدية بشأن «تحصيل رسم منتجات التبغ»

الزيارات: 161
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iHM

نفت وزارة الشؤون البلدية والقروية ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام الوزارة وأجهزتها التنفيذية (الأمانات والبلديات) بتحصيل رسم تقديم منتجات التبغ والبالغ 100% من اجمالي فاتورة مبيعات محل تقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها.

وأكدت الوزارة (في بيان)، عدم صحة المعلومات بهذا الخصوص، حيث صدرت توجيهات الوزارة لجميع الأمانات والبلديات التابعة لها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بإيقاف تحصيل رسم تقديم منتجات التبغ والبالغ 100% من إجمالي فاتورة المبيعات مؤقتاً، تزامناً مع القرار الوزاري بإيقاف تقديم منتجات التبغ مؤقتاً ضمن الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها حكومة المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزارة إلتزامها التام بأداء رسالتها ودورها في توفير وتقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين في المملكة، إنفاذا لتوجيهات ولاة الأمر، مشددة على حرصها الشديد على إيجاد وتعزيز واستدامة الثقة مع كافة فئات المجتمع، كما ناشدت كافة وسائل الاعلام والتي تعتبرها الوزارة، الشريك الأصيل في تعزيز الثقة في الخدمات البلدية، القيام بواجبها في هذا الجانب، وتحري الدقة والموضوعية في التناول.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: