أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

زلزال بقوة 4.4 درجات يضرب شرقي تركيا

الزيارات: 122
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iGN

ضرب زلزال بلغت قوته 4.4 درجات على مقياس ريختر، ولاية إغدير، شرقي تركيا.

وجاء ذلك بحسب بيان نشرته رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد)، على موقعها الإلكتروني، فجر اليوم الأربعاء، ونقلت عنه وكالة الأناضول الرسمية للأنباء.

وأوضح البيان أن الهزة الأرضية وقعت في مركز الولاية المذكورة في تمام الساعة 0229 فجرًا، بالتوقيت المحلي (2329 بتوقيت غرينتش).

وأشار البيان كذلك إلى أن مركز الزلزال وقع على عمق 6.47 كيلومتر تحت سطح الأرض.
ودفع الزلزال المواطنين إلى الخروج للشوارع خشية الهزات الارتدادية، ليقضي بعضهم ليلته في سياراتهم، والبعض الآخر على الأرصفة وفي الشوارع.

ولم يصدر أي بيان من السلطات حول وقوع أية خسائر مادية أو بشرية جرّاء ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: