أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

فورد تبتكر حلاً مريحاً لآلام الظهر بمقاعد أنيقة ومريحة في سيارة إكسبلورر الجديدة كلياً

الزيارات: 306
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iFS

 

صحيفة كل الصحف  – راشد الصانع

  • طوّر فريق فورد مقاعد أمامية جديدة وأنيقة لإكسبلورر 2020، لتوفير تجربة قيادة ممتعة خالية من الآلام تزامناً مع توجه العائلات لاجتياز مسافات طويلة لقضاء عطلاتهم
  • المقاعد الجديد من تطوير فريق فورد المتخصص في المقاعد والمشرف مايك كوليتش الحاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة النظم الصناعية والتصنيع، وأكسبه تركيزه على راحة المقاعد لقب “طبيب الراحة” بين أعضاء فريق فورد
  • مقاعد بتصميم جديد يخضع لسلسلة من الاختبارات لتقييم معايير فورد الصارمة لشكلها ونعومتها وتلبي أكثر من 100 اختبار هندسي لتوفير الراحة المثلى

 يشكل الجلوس خلف المقود لفترات طويلة مصدراً حقيقياً للإرهاق سواء أثناء الاختناقات المرورية في أوقات الذروة أو على الطرق السريعة نحو وجهتكم المنشودة لقضاء العطلة الصيفية. فهذه الساعات تفرض ضغطاً كبيراً على منطقة أسفل الظهر وتسبب ألماً للسائقين ومرافقيهم. ولحسن الحظ، وجدت فورد حلاً مثالياً لهذه المشكلة.

يحرص مايك كوليتش المعروف بلقب “طبيب الراحة” وفريق فورد العالمي لمقاعد السيارات على ابتكار تصاميم تلبي تطلعات السائقين للحصول على مقاعد مريحة أثناء الجلوس لساعات طويلة في سيارتهم. وقد عمل الجميع لتقديم مقاعد أمامية في غاية الأناقة وتقدم مستويات لا تضاهى من الراحة في سيارة فورد إكسبلورر2020 الجديدة كلياً، حيث تحافظ هذه المقاعد على معايير فورد الصارمة للشكل والنعومة، بتصاميم أقل تعقيداً تمنح مساحة أكبر لركاب الصف الثاني.

وفي هذا السياق، قال كوليتش: “يجسد مدى راحة السائقين على الطرقات وكمية الراحة التي توفرها مقاعد السيارة معياراً يحدد مقدار تميّز الرحلة ومتعتها.

وبصفتنا مهندسين متخصصين بتوفير تلك المستويات من الراحة، نحن اليوم فخورون بهذه المقاعد الجديدة، لكننا نترك لعملائنا الرأي الأخير حولها”.

يجري قياس التوقعات القائمة على معايير فورد استناداً إلى عاملين رئيسيين هما المظهر والنعومة. وقد حافظ كوليتش وفريق عمله على معايير الراحة القصوى في مقاعد الصف الأمامي ضمن سيارة إكسبلورر الجديدة كلياً، مع التخلص من بعض الأجزاء الأكبر حجماً عن طريق تقليل سماكة ظهر المقعد ومكان الكتفين.

ويعد التصميم الأول من نوعه لدى فورد ثمرة ابتكارات فريقها المتخصص بالمقاعد. ففي إكسبلورر الجديدة كلياً، بدأ فريق العمل بهيكل المقعد الحائز على الجوائز والذي يمثل قوام مقاعد سيارات فورد بصرف النظر عن طرازها أو حجمها.

وأشار كوليتش: “تختلف المقاعد في سيارة موستانج عن نظيراتها في إكسبلورر، لكن جميع المقاعد تستند إلى ذات الهيكل المتميز الذي يتيح لنا الحفاظ على تناسق المقاعد. ويعني هذا أن مستويات الراحة التي توفرها مقاعد إكسبلورر تتطابق تماماً مع الراحة في جميع الطرازات الأخرى من سيارات فورد الجديدة”.

يتوقع العملاء التصميم الذي تقدمه فورد، وهو على شكل حرف V يوفر دعماً لجذع الركاب من مختلف الأحجام. وتتميز المقاعد الأمامية في سيارة إكسبلورر بإعدادات تتراوح بين 8 إلى 10 وضعيات قابلة للتعديل وتعمل خاصية التكييف فيها على سحب الهواء الدافئ من الجسم بدلاً من دفع الهواء البارد من خلال ثقوب المقعد. وتبرز الألواح الخلفية الجديدة في مقاعد الصف الأمامي لتمنح مظهراً أكثر أناقة ومساحة أوسع لأرجل الركاب في مقاعد الصف الثاني.

وتتميز مقاعد الصف الثاني بخاصية الدخول السهل الجديدة في إكسبلورر والتي تتيح للركاب الوصول إلى مقاعد الصف الثالث دون الحاجة إلى إزالة المقعد الداعم للطفل.

وللحفاظ على معايير الراحة في السيارة، خضع كل تصميم في المقاعد لسلسلة اختبارات شاملة تضم أكثر من 100 اختبار، بما فيها اختبارات النعومة الأولية واختبارات توزيع الصلابة، استناداً إلى مقاييس موثوقة للتحقق من تلبية المقعد لتطلعات العملاء.

واختتم كوليتش: “غيرت اختباراتنا المخبرية أسلوب عملنا. فمنذ فترة ليست بالبعيدة، كان القطاع خالياً من الأهداف التي نشاهدها اليوم. وكنّا حينها نصمم المقعد لنبدأ بعد ذلك بالتجارب وتصحيح الأخطاء. لكننا اليوم أكثر كفاءة وقدرة على توقع تطلعات العملاء”.

تتوفر فورد إكسبلورر الجديدة كلياً في صالات العرض حالياً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: