منظومة Huawei Mobile Services تسجّل نموًّا جديدًا منظومة Services Huawei Mobile تزدهر مع 1.6 مليون مطور عالمي 700 مليون وصل عدد مستخدمي هواتف هواوي

الزيارات: 182
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iC3

 

 

 

 

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

شاركت هواوي أحدث التقدم لمنظومتها Huawei Mobile Services  ومتجر AppGallery في مؤتمر الإنترنت الصيني التاسع عشر –  China Internet Conferenceالذي عقد مؤخرا في الصين، حيث أشارت إلى أن منظومتها Huawei Mobile Services  تنموبسرعة، إذ وصلت إلى 700 مليون مستخدم عالمي لأجهزة هواوي، مع نمو سنوي بنسبة 32٪. وقد بلغ عدد مطوري هواوي المسجلين في جميع أنحاء العالم 1.6 مليون، بزيادة 76٪ على أساس سنوي، مع أكثر من 81000 تطبيق مبتكر متكامل لإمكانيات نواة HMS  المفتوحة

لأكثر من 30 عامًا، عملت هواوي بشكل وثيق مع الشركاء لتحقيق اتصال رقمي أفضل لكل الأشخاص والمجتمعات حول العالم. تعتقد هواوي أنه في عالم مدفوع بشكل متزايد بالتقنيات الرقمية، لا ينبغي ترك أي أحد. تسعى هواوي إلى تشجيع المطورين المبتكرين العالميين على العمل مع Huawei Mobile Services لتقديم تجربة أفضل وأكثر ذكاءً للمستهلكين. أعلنت هواوي سابقًا عن برنامج Shining Star بقيمة مليار دولار لتحفيز المطورين العالميين. ومنذ ذلك الحين تم تطوير أكثر من 10000 تطبيق مبتكر.

انضم أكثر من 5000 مطور إلى مؤتمر Huawei Developer 2019

“AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي، تغطي أكثر من 170 دولة ومنطقة. مع هذه التغطية الواسعة، نأمل في مشاركة الابتكارات الرقمية المحلية مع العالم. نريد أن يصل كل تطبيق مبتكر تم تطويره بواسطة شركاء عالميين إلى جميع مستخدمي أجهزة هواوي البالغ عددهم 700 مليون مستخدم “. قال زان بينغان، رئيس الخدمات السحابية، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. في الوقت نفسه، جلبت تطبيقات HMS المعولمة مثل HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader خدمات ومحتوى عالي الجودة للمستهلكين في المزيد من البلدان والمناطق.

توفر هواوي تجربة حياة رقمية أكثر ذكاءً وملاءمة مع خدمات أكثر ابتكارًا للمستخدمين، على سبيل المثال ميزة Quick App، نوع جديد من طريقة تحميل التطبيقات التي لا تحتاج للتثبيت المسبق، مما يوفر للمستخدمين تجربة النقر للاستخدام، هذه الميزة تستخدم مساحة ذاكرة أقل بكثير من الطريقة التقليدية لتنزيل التطبيقات. بالإضافة إلى قدرات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي، تتضمن إمكانية المحتوى، وقدرة البطاقة وإمكانية التطبيق، تتيح توزيع الخدمات عالية الجودة بكفاءة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

لمساعدة الشركاء والمطورين العالميين على الابتكار، تم فتح إمكانات “Chipset-Device-Cloud” من خلال نواة HMS، التي تتيح للمطورين الوصول إلى Machine Learning Kit من هواوي و HiAI و AR Engine وما إلى ذلك. وسيوفر HMS Core 5.0، المتوفر الآن عالميًا قدرات البرامج والأجهزة لرفع تجارب المستخدمين في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تقدم هواوي دعمًا شاملاً لتطوير التطبيقات بكامل طاقاتهم في أكثر من 67 منطقة من خلال AppGallery Connect، مما يساعد المطورين على الابتكار وتنفيذ عمليات فعالة.

في الوقت الحاضر، أنشأت Huawei Mobile Services ستة مراكز إقليمية حول العالم. تقدم هواوي خدمات محلية على مستوى العالم من خلال DIGIX Lab و HUAWEI Developers و Huawei Developer Day والعديد من الفرص الأخرى. في عالم متصل بالكامل، تسعى هواوي إلى تشجيع الابتكار في كل من التكنولوجيا وتطوير التطبيقات بين المطورين العالميين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: