أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

ألمانيا: تسجيل 629 “إسلاميًا خطرًا” منذ بداية 2020

الزيارات: 177
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iBH

أفادت وزارة الداخلية الألمانية بتراجع أعداد “الإسلاميين المسجلين كخطرين” منذ بداية العام الجاري، حيث سجلت الشرطة 629 شخصاً فقط.

كانت الشرطة ذكرت أن عدد المسجلين ضمن هذا التصنيف قبل ستة أشهر كان يبلغ 677 شخصاً.
وتطلق الشرطة الألمانية وصف “خطر” على الأشخاص الذين يعتقد أن لديهم دوافع سياسية للقيام بعمل إجرامي جسيم، كأن ينفذوا مثلاً هجوماً إرهابياً.
وفي العادة لا يبقى الشخص الذي صنف بمثل هذا الوصف مرة واحدة “خطراً” بصورة دائمة، بل يتم مراجعة هذه التصنيفات بصورة منتظمة، فينظر إن كان الشخص يتصرف وفقاً لهذا الوصف أم أقلع عن مقتضيات تصنيفه به.
كان عدد المسجلين الخطرين بين الإسلاميين تصاعد بصورة متواصلة بين عامي 2015 و2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: