أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

الأمن العام يقبض على تشكيلين عصابيين نفّذا جرائم خطيرة خلال الأيام الماضية

الزيارات: 142
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iAs

أصدر الأمن العام، اليوم السبت، تقريرًا «في قبضة رجال الأمن» الذي يوضح الجهود المبذولة لكشف غموض مجموعة من الجرائم الخطيرة التي شغلت الرأي العام على مدار الأيام القليلة الماضية.  

وفي تقرير مصوَّر، أكد «الأمن العام»، أنه تم القبض على مواطنين اثنين ارتكبا 24 جريمة تمثلت في سرقة الآليات والمُعَدَّات الثقيلة من مواقع متفرقة وعثر بحوزتهما على 24 قرصًا من مادة الأمفيتامين المخدرة. 

وأفاد أنه تم القبض أيضًا على ثلاثة أشخاص ارتكبوا 4 جرائم تمثلت في العبث بأجهزة الصرف وافتعال عطل بخانة استلام النقود؛ لتمكينهم بعد مغادرة المستخدمين من الاستيلاء على  النقود إثر عمليات السحب غير المكتملة. 

ولفت «الأمن العام» إلى إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكوّن من 7 وافدين من جنسية آسيوية، ارتكبوا 250 حادثة سرقة للكبايل النحاسية والقواطع الكهربائية، تقدَّر قيمتها بـ3 ملايين و750 ألف ريال من مواقع تابعة لشركة الكهرباء في أحياء عدة.

وفي السياق ذاته، أشار «الأمن العام» إلى إلقاء القبض على اثنين من جنسية إفريقية من مخالفي نظام أمن الحدود، امتهنا كسر زجاج السيارات وسرقة مقتنياتها، والتعاون مع 3 وافدين في شراء المسروقات وبيعها. 

كما تم القبض على مواطن يسكب مادة سائلة على مركبة متوقفة أمام أحد المنازل ويشعل النار فيها.

وأفاد الأمن العام بإلقاء القبض على مواطنين اثنين ومقيم من جنسية عربية، قاموا بسرقة مبلغ 180 ألف ريال ومصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ200 ألف ريال من أحد المنازل، وضُبط بحوزتهم جزء كبير من المسروقات.

وأُلقي القبض أيضًا على مواطنين قاما بسرقة محلات تجارية ومخازن ومركبات والاستيلاء على معدات زراعية ومواد تعمير وبناء.  

ولفت الأمن العام إلى إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكوّن من خمسة أشخاص قاموا بسرقة أحد المنازل والاستيلاء على مبلغ مالي يقارب 150 ألف ريال وذهب ومجوهرات تقدر قيمتها بمليون و200 ألف ريال.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: