أحدث الأخبار

#طقس_الاثنين: رياح نشطة وهطول أمطار بجازان وعسير ومكة #صباح_الخير “المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف

مقتل عائلة ضابط بالجيش العراقي على أيدي داعشيين

الزيارات: 160
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-izB

أفاد مصدر عسكري بمحافظة نينوى العراقية، اليوم الجمعة، بمقتل زوجة ونجل ضابط في الجيش العراقي على يد عناصر تنظيم داعش غربي الموصل 400 كم شمال بغداد.

وقال النقيب عدي سمير من الجيش العراقي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.)، إن عناصر داعش هاجموا اليوم منزل العقيد سعد بشار الدليمي في ناحية زمار (135كم غربي الموصل) وتمكنوا من قتل زوجته ونجله قبل أن يلوذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وأوضح أن الدليمي يعمل في إعلام الفرقة 16 بالجيش العراقي المتمركزة غربي الموصل.

وتشهد محافظة نينوى نشاطًا لعناصر داعش الذين ينفذون عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على تنظيم داعش عسكريًّا قبل اكثر من عامين.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: