أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

«موانئ خليج عدن» توضح حقيقة وجود 140 حاوية نترات أمونيوم بساحاتها

الزيارات: 140
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-izv

نفت مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية، اليوم الجمعة، وجود أي شحنة تحتوي على نترات الأمونيوم في ساحات الميناء، معتبرة أن مزاعم وجود 140 حاوية محملة بتلك المواد، ومحتجزة منذ 3 سنوات، تعد تحريفًا وتزييفًا للحقائق.

وأوضحت الدائرة الإعلامية بميناء عدن في بيان، أنه بحسب الإجراءات واللوائح والقوانين المنظمة لإجراءات عمل ميناء عدن في كل مرافقه وقطاعاته، فإنه يُحظر مناولة وتخزين أي شحنات للمواد الكيماوية، تصنف على أنها مواد متفجرة، أو تحتوي على مواد مشتعلة أو مواد المشعة، وذلك وفق التصنيف العالمي للمواد الكيميائية.

وأشارت  الدائرة الإعلامية، إلى أنه من خلال مقاربة ما نشر مع بعض الشحنات القديمة والموجودة في أرصفة محطة الحاويات والتي تحتوي على مادة اليوريا (UREA 46%) العضوية، المستخدمة كأسمدة زراعية، يمكن التأكيد على أنها ليست بالمواد المتفجرة أو المشعة ولا تُحظر عملية نقلها أو خزنها.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: