أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

بيل جيتس يحذر من كارثة بيئية أسوأ من فيروس كورونا

الزيارات: 141
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-izr

حذر بيل جيتس مؤسس شركة مايكرو سوفت من أزمة بيئية ستواجه العالم أسوأ من أزمة«كوفيد19-»، بعدما تخطت وفيات الناتجة بفيروس كورونا المستجد حاجز الـ700  ألف حول العالم.

وقال بيل جيتس في مدونته، إنه «مهما كان الوباء مروعًا، قد تكون تغيرات المناخ أسوأ من ذلك» مشيرا إلى أن نسبة الوفيات جراء فيروس كورونا بلغت 14 وفاة لكل 100 ألف من السكان.

بينما ستكون نسبة الوفيات جراء ارتفاع درجات الحرارة على الأرض مشابهة للسنوات الـ 40 القريبة، وستزيد عليها بـ 5 أضعاف بحلول عام 2100، بحسب ما ذكره بيل جيتس. 

ودعا بيل جيتس إلى تخفيض انبعاثات الغازات المتسببة في الاحتباس الحراري، واستخدام المنجزات العلمية والابتكارات للرقابة على مستوى الانبعاث، من أجل مواجهة تغيرات المناخ. 

وأكد بيل جيتس أن الدول النامية يجب أن تكافح تغير المناخ أيضًا، مشيرا إلى أنه ليس هناك متسع من الوقت أمام البشرية ويجب اتخاذ خطوات عاجلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: