أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

«مدني جدة» يباشر حريقًا اندلع في ساحة قطار الحرمين

الزيارات: 149
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iyt

يباشر حاليًا مدني جدة حريقًا اندلع في عدد من البركسات متخذة كمكاتب إدارية بمساحة (٢٠*٦٠) في ساحة محطة قطار الحرمين بالسليمانية دون تسجيل إصابات حتى الآن.

وأوضح المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة ٩١١ تلقى بلاغًا في تمام الساعة (19:27) من مساء اليوم الخميس الموافق ١٦/ ١٢/ ١٤٤١ هـ عن وجود حريق في ساحة محطة قطار الحرمين.

وأضاف «القرني» أنه فور تلقي البلاغ جرى تحريك الفرق اللازمة والسلالم والمعدات المساندة للموقع.

وأشار إلى أنه بوصول الفرق اتضح أن الحادث عبارة عن اشتعال النيران في عدد من البركسات المتخذة كمكاتب إدارية بساحة محطة قطار الحرمين بحي السليمانية بمساحة ٢٠*٦٠.

وأكد أن الفرق عملت على احتواء الحادث في موقعه دون الانتشار للمواقع المجاورة ومازالت الفرق تعمل لإخماد الحريق دون إصابات حتى لحظة إعداد هذا البيان.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: